Desktop
Poster Image

استقبلت محافظة جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، شحنة ضخمة من التجهيزات الطبية المتطورة الخاصة بمجمع الفيروز الطبي بمدينة الطور، تمهيدًا لافتتاحه خلال الفترة المقبلة، وإنهاء معاناة مواطني المدينة من عدم وجود مستشفى منذ ما يزيد عن 3 سنوات.
وقال اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، إن الشحنة تضمنت مجموعة من الأجهزة والمعدات الطبية المتخصصة التي ستساهم في رفع كفاءة المجمع، وتقديم خدمات طبية متكاملة للمواطنين، ومن بين هذه التجهيزات أجهزة الأشعة، أجهزة التنفس الصناعي، أجهزة الغسيل الكلوي، حضانات وأَسِرَّة للمرضى وغيرها من الأجهزة.
وأوضح أن هذه الخطوة تعد استجابة سريعة من وزارة الصحة والسكان، والهيئة العامة للرعاية الصحية، مما يعكس حرص الدولة على تقديم أفضل الرعاية الصحية للمواطنين، مشيرًا إلى أن هذه الأجهزة تساهم في تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة بالمجمع، وتعمل على تقليل الحاجة إلى السفر إلى المحافظات الأخرى لتلقي العلاج، مما يوفر الوقت والجهد على المواطنين.
وقدم محافظ جنوب سيناء، الشكر لوزير الصحة والسكان، الدكتور خالد عبد الغفار، على جهوده الكبيرة ودعمه المتواصل لقطاع الصحة في المحافظة، وعلى سرعة الاستجابة لطلبات المحافظة وتوفير هذه التجهيزات الهامة، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يعد نقلة نوعية في مجال الخدمات الصحية بمدينة طور سيناء.

Time Icon

منذ 12 ايام

Comma Icon
الرياضة
Facebook فيس بوك