Desktop
Poster Image

طالب حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي مسئولي الكرة المصرية بتنظيم جدول مباريات الموسم، وإتاحة الفرصة للاعبين من أجل الراحة قبل الموسم الجديد.
وقال حسين الشحات في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر تو: "في الأهلي تعذبنا هذا الموسم، إن سألت أي لاعب عامل ايه محدش هيقولك كويس، كله بيقولك مش قادر، من بعد بطولة دوري أبطال إفريقيا جاء إلينا هذا الشعور".
وأضاف: "في الأهلي نعرف كيف نحقق الفوز، كنا رغم الإرهاق نطالب بعضنا البعض بتحقيق الفوز في أي مباراة نخوضها، وفي خط الهجوم كنا نطالب أنفسنا بإحراز الأهداف، من أجل إراحة الفريق بعد ذلك".
وتابع: "جمهور الأهلي لا يرضى بالتعادل، هو أمر صعب علينا كلاعبين، ولكنه أمر رائع أيضًا، لأنه مع استمرار الانتصارات تكون الأمور سعيدة، والجماهير تشجعنا في المدرجات".
وأكمل: "المنافسة على الدوري كانت صعبة هذا الموسم، خصوصًا مع تحقيق فريق بيراميدز لعدة انتصارات متتالية في الدوري العام، ولكننا حققنا الانتصار في جميع المباريات بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا".
وأتم حسين الشحات تصريحاته قائلًا: "كنا نقول لبعضنا البعض في غرفة ملابس الأهلي أن مباراتي بيراميدز هما اللذان سيحسمان التتويج بالدوري، وكنا نطالب أنفسنا بتحقيق الانتصارات في الدوري قبل مواجهة بيراميدز، لأنها ستكون الحاسمة".

Time Icon

منذ 21 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك