Desktop
Poster Image

وجه حسين الشحات نجم الأهلي المصري، رسالة جديدة للاعب محمد الشيبي مدافع بيراميدز ومنتخب المغرب، على هامش الأزمة التي نشبت بينهما منذ أكثر من عام كامل من الآن.
واشتبك الثنائي خلال مباراة فاز بها بيراميدز بثلاثية دون رد، خلال شهر يوليو/ تموز 2023، قبل أن يتعدى حسين الشحات بالضرب على محمد الشيبي، ووجه له ألفاظا خارجة.
وبعد نهاية المباراة قدم الشحات اعتذارا للاعب بيراميدز، وبينما ظن الجميع أن الأزمة انتهت، لجأ محمد الشيبي إلى القضاء للحصول على حكم بالحبس مع إيقاف التنفيذ بحق لاعب الأهلي.
في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر" قال حسين الشحات إن "محمد الشيبي لاعب كبير، هو أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري خلال الفترة الحالية".
وأضاف "فتحت بيتي أمام الشيبي ورحبت باستقباله لتقديم اعتذار جديد، ويشهد على ذلك رضا سليم (لاعب الأهلي ومنتخب المغرب)، لكنه لم يلبِّ الدعوة".
وأتم في هذا الصدد "أود أن أشكر أيضا (محمود عبدالرازق) شيكابالا (لاعب الزمالك)، الذي قدم مبادرة وحاول تقريب وجهات النظر، هو لاعب كبير ولديه شعبية جارفة".

في سياق آخر، فتح حسين الشحات الباب أمام الرحيل عن الأهلي خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه يمتلك عروضا من السعودية والإمارات، رافضا الكشف عن هوية الأندية الساعية للتعاقد معه.
وأضاف "كنت أنتظر فقط معرفة ما ستؤول إليه الأمور مع الأهلي، قبل تجديد عقدي خلال صيف العام الماضي".
واختتم في هذا الصدد بقوله "ليس لدي مشكلة في الرحيل عن الأهلي لمدة موسم واحد ثم العودة للاعتزال بين صفوف الفريق، يتبقى في عقدي عامان وأتمنى إنهاء مسيرتي هنا".
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ 12 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك