Desktop
Poster Image

يستهل فريق ريال مدريد الإسباني مشواره في الموسم الجديد 2024-2025، عندما يواجه أتالانتا الإيطالي على لقب كأس السوبر الأوروبي.
وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة، على الملعب الوطني في مدينة وارسو البولندية.
ويخوض ريال مدريد المباراة بعد أن تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حين انتصر على بروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون رد في النهائي.
وفي المقابل، يلعب أتالانتا مباراة "سوبر كاب" للمرة الأولى في تاريخه، مستفيدا من تتويجه بلقب الدوري الأوروبي 2024 على حساب باير ليفركوزن الألماني بثلاثية دون رد.
ومن المتوقع أن تشهد المباراة أول ظهور رسمي للفرنسي كيليان مبابي مع فريق ريال مدريد، بعد أن انضم إليه في يوليو الماضي في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان بطل فرنسا.
قال الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خلال مؤتمر صحفي خاص بالمباراة في هذا الصدد "وصل مبابي إلى الفريق بحالة جيدة تماما مثل اللاعبين الآخرين الذين انضموا الأسبوع الماضي".
وأضاف "لم يكن لدينا الكثير من الوقت للتدريب لكننا نعمل بشكل جيد للغاية، وصل كيليان في حالة جيدة إنه يتكيف بشكل رائع، من الواضح أن جميع اللاعبين هنا يمكنهم المشاركة ضد أتالانتا".

وقال المدرب الإيطالي في وقت سابق بعد إحدى المباريات الودية الأخيرة في الولايات المتحدة إن اللاعبين الفائزين بدوري أبطال أوروبا هم من يجب أن يلعبوا كأس السوبر، ورغم ذلك فإنه لم يستبعد ظهور مبابي في مرحلة ما من اللقاء.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ 12 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك