Desktop
Poster Image

وجد كونور غالاغر، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، نفسه في وضع صعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما كان قريبا من التوقيع لأتلتيكو مدريد الإسباني.
كونور غالاغر تواجد في العاصمة الإسبانية مدريد يوم الخميس الماضي، وأكمل الكشف الطبي مع أتلتيكو، وزار ملعبه "سيفيتاس ميتروبوليتانو" برفقة عائلته، كما تدرب مع الفريق، مما دفع الكثيرين إلى توقع إعلان وشيك عن ضمه رسميا.
ومع ذلك، اتخذت المفاوضات بين أتلتيكو وتشيلسي منحى غير متوقع، مما أدى إلى تعقيد الوضع رغم الاتفاق على حسم الصفقة مقابل 33.7 مليون جنيه استرليني.
وفقا للصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، فإن كونور غالاغر في طريق عودته إلى العاصمة الإنجليزية لندن عبر رحلة خاصة بعد توقف المفاوضات بين تشيلسي وأتلتيكو.
وأضاف فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقا) أن تشيلسي أراد أن يعود اللاعب الإنجليزي لأن صفقة انتقاله إلى أتلتيكو لا تزال في وضع الاستعداد.
وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن كل شيء تم بين غالاغر وأتليتكو، لكن لم يتم التوقيع النهائي من جانب النادي الإسباني.
ورغم تعطل الصفقة، فإن رومانو أكد أنها لم تفشل وأن القصة لا تزال مفتوحة.
ذكرت تقارير صحفية أن سبب عدم تمكن أتلتيكو من حسم صفقة ضم غالاغر يعود إلى ضرورة التخلص من أحد لاعبيه هذا الصيف.
وكان أتلتيكو قريبا من بيع مهاجمه سامو أوموروديون إلى تشيلسي، لكن الصفقة فشلت بسبب خلافات حول تفاصيل التعاقد بين اللاعب والبلوز.

كما أشارت صحيفة "O Jogo" البرتغالية إلى أن تشيلسي يرغب في إدراج جواو فيليكس لاعب أتلتيكو في الصفقة، وهو الأمر الذي أدى إلى تعقيد الأمور.
وأضافت أن أتلتيكو مدريد وتشيلسي كثفا مناقشاتهما لوضع اللمسات الأخيرة على انتقال جواو فيليكس إلى ستامفورد بريدج، حيث قدم النادي الإنجليزي عرضًا كبيرًا للمهاجم البرتغالي، مما دفع أتلتيكو إلى إعادة النظر في صفقة غالاغر.
وأدت تلك التطورات في الصفقة إلى حالة من عدم اليقين لدى غالاغر بشأن مستقبله، ليعود مجددا إلى إنجلترا وينتظر القرار الذي سيحدد مصيره.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ 12 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك