Desktop

كشف الفنان مصطفى كامل ، نقيب ، تفاصيل التحقيق مع الفنانة اللبنانية ،  بعد وقفها عن الغناء والتمثيل فى مصر بعد أن أخلت ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي، وأيضًا مع منظم حفلات رغم حصولها على عربون التعاقد ولم تنفذ ما جاء بقرار لجنة التحقيق.
وقال مصطفى كامل فى تصريحات صحفية : الشئوون القانونية، هتستعدي خالد التهامي مدير أعمال الفنانة ، وذلك بحضور الدكتور وهيتم تقديم كل حاجة بكل الاتفاقات المثبتة من على لسان الشاكي ولو ليها حق تاخده، والعكس وأنا عندي مافيش حق بيضيع.
وأصدرت نقابة المهن والموسيقية بيانا مشتركا، حيث خاطب الدكتور نقيب المهن نظيره الفنان مصطفى كامل نقيب بخطاب رسمي باعتبارهما وكيلي اتحاد النقابات الفنية، وطالب من مصطفى كامل تفعيل دور اتحاد النقابات بضرورة التعاون المفروض قانونيًا وأدبيًا وإداريًا، حيث أخلت الفنانة   ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي رغم حصولها على عربون التعاقد ولم تنفذ ما جاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن والذي تلاه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجددًا.
وتابع نص البيان، موضحا إنه جاء الطلب تزامنًا مع ورود شكوى رسمية لنقابة من منظم حفلات بإخلال   باتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي يوم 7|19، رغم حصولها علي المبلغ المتفق عليه مما تسبب في أضرار مالية كبيره لمنظم الحفل. وبعد فحص الشكوى تبين صحة كل ما جاء علي لسان الشاكي، لتتلاقى إدارة وقرارات لجنتي التحقيق والشئون القانونية بنقابتي , و ، حيث قررا عدم منح أي تصريح عمل للفنانة   لإقامة حفلات فنية أو ممارسة مهنة التمثيل لحين فض المنازعات الواردة للنقابتين.
يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

Time Icon

منذ 13 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك