Desktop
Poster Image

نظمت مديرية أوقاف دمياط فعاليات برنامج النشاط الصيفي للأطفال في المسجد الكبير بقرية أبو جريدة التابعة لإدارة أوقاف مدينة الروضة.
وأوضح الشيخ محمد سلامة، وكيل وزارة الأوقاف بدمياط، في بيان له اليوم، أن هذا النشاط يأتي ضمن حرص وزارة الأوقاف على رفع الوعي لدى الأطفال المشاركين في البرنامج الصيفي للطفل، الذي أطلقته الوزارة. وأكد على أن الوزارة تسعى لامتداد البرنامج ليشمل كل أحياء محافظة دمياط من أقصاها إلى أدناها.
يأتي ذلك في إطار الدور الدعوي والتثقيفي والتوعوي الذي تقوم به وزارة الأوقاف المصرية، بهدف الحفاظ على النشء وتربيتهم تربية أخلاقية منضبطة، وتثقيفهم بالفكر الوسطي المستنير وتصحيح المفاهيم الخاطئة. كما تأتي هذه الفعالية برعاية من الدكتور أسامة السيد الأزهري، وزير الأوقاف.
بدأت الفعاليات بتلاوة قرآنية عطرة، تلتها فقرات متنوعة للمواهب، وكلمة ترحيب ألقاها الشيخ أسامة سلال، حيث وجه خلالها الشكر لفضيلة وكيل الوزارة على حضوره وتشريفه فعاليات برنامج النشاط الصيفي للطفل.
وأشار وكيل الوزارة إلى أن النشاط الصيفي للطفل يشرف عليه أئمة وواعظات الأوقاف بهدف الحفاظ على النشء.
كما عبر عن سعادته بمستوى الأطفال ومدى تجاوبهم وتفاعلهم مع فعاليات البرنامج.
وفي ختام الفعالية، وجه أهالي قرية أبو جريدة الشكر لوكيل وزارة الأوقاف على هذا البرنامج المثمر والمتميز، الذي سيعود بالخير الوفير على أطفالهم.

Time Icon

منذ 12 ايام

Comma Icon
الرياضة
Facebook فيس بوك