Desktop
Poster Image

صرحت نيابة الدخيلة الجزئية بمحافظة الإسكندرية، بتسليم جثة شاب يدعى "ع.د.خ"، 19 عامًا، لأسرته لمواراته الثرى، وذلك بعد أن لقي مصرعه غرقًا بمياه البحر في شاطئ الهانوڤيل "الجمعية" بالعجمي.
وطلبت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، تحريات المباحث الجنائية، ومدها بتقريري الطب الشرعي الخاص بمناظرة الجثة، وسؤال مسئولي الشاطئ، وشهود العيان، وأسرته حول ملابسات الواقعة.
وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي، ومسئولي شاطئ الهانوفيل، التابع لمنطقة العجمي يفيد غرق شاب أثناء الاستحمام في مياه البحر.
وبانتقال الشرطة، رفقة سيارة الإسعاف، وطاقم الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ، تبين غرق الشاب في منطقة الجمعية، بالعجمي، غربي المحافظة، وذلك بعد ارتياده للتنزه أثناء قضاء إجازة المصيف.
وتمكن طاقم الإنقاذ النهري، التابع لإدارة الحماية المدنية، بالتنسيق غواصين الخير، الذين توجهوا إلى مكان الغرق، للاشتراك في أعمال البحث، من انتشال الجثة، وتم نقلها إلى المستشفى، ومنها إلى المشرحة، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.
وكان فريق الغواصين المتطوعين، بالتعاون مع قوات الإنقاذ النهري، انتشلوا قبل يومين جثتي الشابين "أ" 22 عامًا، و"م" 37 عامًا، حيث لقيا مصرعهما غرقا في مياه ترعة ناصر، منطقة الزهور، غرب الإسكندرية، وذلك بعد انقلاب الدراجة النارية "الترويسكل" التي كانا يستقلانها بهما.

Time Icon

منذ 22 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك