Desktop
Poster Image

أبدى أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا استيائه بسبب ضغط المباريات وتلاحم المواسم في الكرة المصرية، معلقًا على مصير الثلاثي أحمد ياسر ريان وأحمد قندوسي وأحمد رمضان بيكهام مع النادي بالفترة المقبلة.
وقال أيمن الرمادي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر2: "العمل في كأس الرابطة في كل مراحله، الفريق كان في حالة ممتازة، كان هدفنا أن نتأهل لكأس السوبر للعام الثاني على التوالي".
وبسؤاله هل طلبت استمرار القندوسي مع سيراميكا؟، أردف: "هو كان إعارة وأمره بيد النادي الأهلي، ويسعدنا أن يستمر معنا، لو لم يوجد نصيب قادرين على تعويضه، الإدارة تعلم وجهة نظري ويسعدني التجديد مع القندوسي ولكن الأمر بيد الأهلي لأن اللاعب ملكهم".
طالع.. خاص | أحمد قندوسي يتلقى عرضًا من أحد أندية الدوري المصري
وبشأن أحمد رمضان بيكهام ورحيله، أجاب: "جدد تعاقده لمدة 4 سنوات، ولا توجد أي مفاوضات مع الزمالك".
وبسؤاله هل أحمد ياسر ريان انتقل إلى الزمالك؟، أوضح: "لا يوجد أي شيء رسمي، موقفنا سنحدده بناءً على المعطيات، يهمنا الاحتفاظ بلاعبينا، ولا أعتقد أن هذا الكلام صحيح".
وتابع: "اللاعب على الأقل يجب أن يحصل على راحة من 15 إلى 20 يوما، الأهلي أخذ خطوة ممتازة بارحته لبعض اللاعبين، لا يصح أن نبدأ فترة إعداد جديدة بعد نهاية كأس مصر".
وأشار: "الصحة العامة والنفسية أهم من كل شيء، نحن كأجهزة فنية لا نحتمل الوقوف في الملعب الأمر زاد عن حده، وأنا لو كنت مسؤولا سأخطط وأستشير أصحاب علم، أنظروا للدوريات الأوروبية الكبرى لا يوجد شيء اسمه دوري مضغوط طوال الموسم".
وأوضح: "لو لم توجد أسس علمية ونحترم اللاعب والعوامل الفسيولوجية لا نلوم إلا أنفسنا، لا بد من وضع أسس علمية والابتعاد عن (الفهلوة) في التخطيط للدوري الموسم المقبل، وحزين أن المدربين الأجانب فقط اعترضوا على الدوري واجهاد اللاعبين والمدرب المصري لا يعترض".
وواصل: "اللاعب المصري لمدة 3 سنوات لم يحصل على راحة سلبية، وأحيَ كولر واصراره على إراحة اللاعبين بجانب وسام أبو علي رغم منافسته على هداف الدوري، إذا تم إبلاغ فيفا بما يحدث في للاعب المصري لن يوافق على ذلك، لاعبو الأهلي والزمالك تأتي أيام ويلعبون كل يومين".
وزاد: "أي شيء يتعارض مع الصحة العامة يجب أن يؤخذ ضده موقف ولا بد أن يكون هناك تدخل من وزير الشباب والرياضة، ما يحدث في الدوري المصري لا نراه في الكونغو مع احترامي لهم، أو أي دوري من دوريات العالم، اللاعب إنسان ولا يمكن أن نتعامل مع كـ آلة".
أيمن الرمادي: فزت ببطولتين بعد 18 شهر تدريب في مصر
وأضاف: "الله يكون في عون الفرق التي تنافس على البقاء في الدوري، وأشفق على لاعبي فاركو، الفريق تم طحنه بسبب خوض مبارياته في الساعة الرابعة، وانصدمت بواقع لا أحب الصدام به، طالما أخاف على اللاعبين، يجب على اتحاد الكرة ومنظمي المسابقات أن يكونوا حريصين أكثر مني على كل فرق الدوري".
وواصل: "إذا لم توجد إرادة التغيير وشجاعة الاعتراف بالخطأ ونعتذر لن تكون هناك فائدة، طالما أننا نكابر ونقول هذا المتاح، لو أنا في سيراميكا ولا أعرف كيف أعمل بسبب عوامل سأتقدم باستقالتي".
واختتم: "طالما نتحدث في الحق لا نخشى لومة لائم، لاعبو الكرة ليسوا عبيدا ولكن بشرا، لاعب الكرة بالأخص وضعه والخوف على حالته النفسية والصحة العامة يجب أن تكون أولويات اتحاد الكرة، أغلب الأندية في أوروبا تشتكي للفيفا بسبب ضغط الموسم (أومال لو كنتوا عندنا هتعملوا ايه؟)".


  • فيديو | سموحة يقتنص فوزًا صعبًا من سيراميكا كليوباترا في الدوري

  • سيراميكا كليوباترا يوضح حقيقة مفاوضات الزمالك لضم بيكهام وريان

  • أيمن الرمادي: فزت ببطولتين بعد 18 شهر تدريب في مصر

  • أحمد ياسر ريان بعد تتويج سيراميكا كليوباترا: أردنا الحفاظ على لقب كأس الرابطة.. وبلحاج: سعيد بتحقيق أول بطولة

  • سعد سمير بعد الفوز بـ كأس الرابطة: محظوظ بتواجدي في سيراميكا كليوباترا

  • فيديو | سيراميكا كليوباترا يتوج بكأس الرابطة للمرة الثانية على حساب طلائع الجيش

  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 7-8-2024 والقنوات الناقلة.. نهائي كأس الرابطة ومواجهات ودية قوية

  • طاقم أجنبي | حكم مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة

  • تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري
    اخبار الاهلى
    الاهلي
    احمد ياسر ريان
    اخبار الاهلي اليوم
    الدوري المصري
    احمد رمضان بيكهام
    سيراميكا كليوباترا
    احمد قندوسي

  • Time Icon

    منذ 13 ايام

    Comma Icon
    مصر
    Facebook فيس بوك