Desktop
Poster Image

بدأ أحمد العوضي مؤخراً التحضير لمسلسله الجديد الذي ينافس به في موسم دراما رمضان 2025 المقبل، وتدور أحداثه في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا، ويشهد مشاركة 4 بطلات بجوار العوضي، وعلم خبر أبيض أن الملك هو إسم مسلسل العوضي،
مسلسل الملك مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، وهم من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.
وكان العوضي قد شارك في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل حق عرب، والذي حصد لقب أفضل مسلسل شعبي، حسب استفتاء خبر أبيض عن الأفضل والأسوأ في رمضان 2024.
والمسلسل درات أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، مكون من 30 حلقة، وضم بجاور أحمد العوضي ودينا فؤاد كل من وفاء عامر، رياض الخولي، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.
وسبق وتحدث أحمد العوضي خلال لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV عن مسلسل حق عرب قبل عرضه، وقال : عرب السويركي مختلف عن كل الحاجات اللي قدمتها قبل كده، القصة بتدور حول عرب اللي بيشتغل في مغلق خشب عند الحاج عبد ربه، وده اللي حرق أبوه من وجهة نظر والدته لكن هو شايفه معملش حاجة وبيحبه، وهنشوف الصراعات اللي هتدور بينهم.
وأكمل العوضي : أنا بهتم بأسماء الشخصيات اللي بقدمها، وكمان بالكلام اللي بردده زي وحدوا الواحد، وتشكر منحرمش، وغيرها من الحاجات اللي شوفتوها في البرومو.
ومن ناحية أخرى، حقق أحمد العوضي نجاحًا ملحوظًا بفيلمه الإسكندراني الذي عُرض في يناير الماضي، وحصد إيرادات اقتربت من 30 مليون جنيه وقتها، ثم عُرض بعدها على منصة شاهد وحصد نسب مشاهدة عالية.
والعمل دار في إطار أكشن شعبي تشويقي، يظهر خلاله العوضي بشخصية بكر الإسكندراني وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، والفيلم من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

Time Icon

منذ 13 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك