Desktop
Poster Image

أكد محمد رشوان، المحامي بالنقض، أن ما حدث في التحقيقات مع أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هو أن اللاعب لم يهرب من الواقعة وحاول مساعدة الشخص الذي تعرض للوفاة.
أضاف رشوان خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "+90" على قناة «النهار»:" التحليل ظهر إيجابي في تناول مخدر الحشيش، وبالتالي اللاعب أصبح قضيتين وهي جنح للقتل الخطأ وتهمة تعاطي المخدرات، ومن الوارد أن التحليل الجديد يأتي مخالف عن العينة الأولى".
أضاف محمد رشوان: "قد يتم عرض اللاعب على الطب الشرعي لتحديد نسبة المخدر في الدم، والنسبة تفرق بأنها هل تؤثر على الشخص أثناء القيادة، والجنح تكون عقوبتها الحبس من يوم إلى 3 سنوات".
أوضح: "حال إثبات الطب الشرعي بأن اللاعب تعاطي الحشيش، قد تكون عقوبته 3 سنوات أخرى، وبالتالي الأزمة ضخمة والموقف صعب، ويتم الأخذ في التحريات الضوء على الطريق وهل هناك كوبري مشاة أو سرعة المار أو قائد السيارة".
أتم محمد رشوان: "هناك تعليمات مشددة بإحالة هذه القضايا إلى المحكمة وبالتالي من الوارد مثول اللاعب للمحاكمة العاجلة خلال 48 ساعة، وبعد حبس اللاعب 4 أيام على ذمة التحقيقات، وهناك حالتين يتم عرضه على قاضي للفصل في تجديد المدة، والثانية هو أن يتم إحالته للمحاكمة العاجلة".

Time Icon

منذ 23 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك