Desktop
Poster Image

كشفت قناة DMC عن انطلاق العرض الثاني لمسلسل سر إلهي، بطولة روجينا، يوم الأحد المقبل، الموافق 18 أغسطس.
ويعرض مسلسل سر إلهي عبر شاشة قنوات DMC في تمام السابعة مساءً، بينما يعرض على شاشة قناة dmc drama في تمام الساعة الحادية عشر مساء.
مسلسل سر إلهي، دارت أحداثه في إطار اجتماعي درامي، حيث ناقش الصراعات العائلية والخلافات الزوجية وغيرها من القضايا المهمة، وجسدت روجينا خلاله شخصية نصرة، والتي تعمل موظفة في دار للمسنين، ثم تتعرض لأزمات عديدة في حياتها.
والعمل ينتمي لنوعية الأعمال القصيرة، مكون من 15 حلقة، عُرض على قنوات cbc ومنصة WATCH IT فى رمضان الماضي، بطولة روجينا، محمد ثروت، مي سليم، نهى عابدين، ميمي جمال، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، ومريم أشرف زكي، تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.
وسبق وتحدثت روجينا في تصريحات تليفزيونية عن مسلسل سر إلهي، وقالت : كنت متوقعة ردود الأفعال الإيجابية حول مسلسل سر إلهي، لأن الموضوع الذي يناقشه واقعي ومفيش بيت في مصر والوطن العربي لا يوجد به شخصية مثل نصرة التي تعرضت لغدر قاسي خلال الأحداث.
وتابعت : أشكر مؤلف العمل أمين جمال لأنه في كل حلقة كان يكتب 3 أو 4 مشاهد ماستر سين، كما أن المخرج رؤوف عبدالعزيز بذل مجهود كبير خاصة أنني ممثلة موترة وقلوقة.
كذلك تحدثت مريم أشرف زكي عن كواليس دورها في العمل لـكاميرا خبر أبيض، وقالت : روجينا والمخرج رؤوف عبدالعزيز والمؤلف أمين جمال كانوا يرون أن دور حلا الذي قدمته في سر إلهي مناسب لي، وبالفعل عندما قرأت السيناريو شعرت بنفس الأمر.
واختتمت مريم : حضرت للدور بكل تفاصيله من الملابس والشعر والمكياج وغيرها، وكنت مركزة في طريقة كلام الشخصية وتفكيرها وأصدقائها، ودرست كل هذه الأمور حتى أتمكن من بناء شخصية حلا بشكل سليم.

Time Icon

منذ 16 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك