Desktop
Poster Image

قال إيهاب جاد محامي مطرب المهرجانات عصام صاصا، قبل بدء جلسة محاكمة موكله في واقعة دهس عامل أعلى دائري المنيب بمنطقة الهرم مما تسبب في وفاته، إن مطرب المهرجانات موجه له اتهامين هما القتل الخطأ، وتعاطي مواد مخدرة، ولم تنته القضية بتنازل أسرة الضحية.
وأضاف المحامي  في تصريحات صحفية أن موكله بعد سفره إلى دولة الإمارات لمباشرة بعض أعماله هناك قد اتفق عليها من قبل الحادث كان يريد المجئ لمعرفة مصيره وإنهاء القضية.
وأضاف أن الجلسة الماضية قررت المحكمة تأجيل القضية، لحين حضور المتهم بشخصة، ذاكرا أن مطرب المهرجانات عصام صاصا بعد وقوع الحادث انتظر بجانب الضحية لحين حضور سيارة الإسعاف والتي نقلته إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وأكد أن عصام صاصا منذ وقوع الحادث وخصوصا بعد وفاة الضحية وهو في حالة حزينة جدا وكان يتواصل مع أهل الضحية دائما، مشيرا إلى أن عصام صاصا دفع مبلغ مالي لأسرة الضحية "دية"، الذين تنازلوا عن الحق المدني.
وكانت نيابة جنوب الجيزة، أحالت مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى المحاكمة الجنائية، بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي مواد مخدرة.
وألقت أجهزة الأمن في دولة الإمارات بالتنسيق مع الانتربول المصري، القبض على عصام صاصا، المُدرج على قوائم الترقب والوصول، وتحفظت أجهزة الأمن على مطرب المهرجانات، بعد وصوله إلى مطار القاهرة، صباح أمس السبت، وتم ترحيله إلى مديرية أمن الجيزة، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

Time Icon

منذ 24 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك