Desktop
Poster Image

يحقق هشام ماجد بفيلمه الجديد إكس مراتي نجاحًا ملحوظًا بالسينمات منذ بداية عرضه في يوليو الماضي، ضمن موسم أفلام الصيف الجاري 2024، بالتزامن مع استمرار عرض أفلام عيد الأضحى الماضي، منها ولاد رزق 3 لـ أحمد عز واللعب مع العيال لـ محمد إمام وغيرها.
وحقق إكس مراتي أمس إيرادات 3 ملايين و29 ألف جنيه، تمكن بسببها من تصدر شباك التذاكر، فيما وصل إلى أكثر من 42 مليون جنيه بإجمالي إيراداته خلال 17 يوم بدور العرض السينمائي.
والفيلم من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويتناول قصة هشام ماجد الذي يلعب دور دكتور نفسي اسمه يوسف، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال العمل، فيما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.
ويلتقي هشام ماجد مع تتابع الأحداث مع محمد ممدوح، ويصبحا صديقين عند خروج الأخير من السجن، قبل أن يتفاجأ هشام أن ممدوح طليق زوجته، ولكنه لا يعلم هذا الأمر، ويسعى للانتقام من زوج طليقته مما يدخلهما في العديد من الصراعات، ويمران بمواقف كوميدية عديدة.
إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.
وكان هشام ماجد قد تحدث خلال تصريحات تلفزيونية مؤخرًا عن فيلم إكس مراتي، وقال : استعنت بدكتور نفسي صديق لتقديم دوري في إكس مراتي، حيث كانت لدي بعض الأسئلة المتعلقة بشخصيتي في الفيلم حتى أظهر كدكتور نفسي في الشكل وطريقة الكلام والنصائح التي يقدمها لغيره.
وأكمل : فكرة فيلم إكس مراتي جذبتني لأنها مختلفة وعائلية وتحتوي على الكوميديا والرومانسية والأكشن سويًا، ولكن محمد ممدوح قدم مشاهد أكشن أكثر مني، والمخرج معتز التوني أخرج هذه المشاهد بشكل يتم تصديقه ويُضحك في نفس الوقت.
ومن ناحية أخرى، يواصل هشام ماجد تحضيراته لأكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية منها فيلم البحث عن فضيحة الذي يجمعه بـ هنا الزاهد ومسلسل أشغال شقة 2 المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2025.

Time Icon

منذ 17 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك