Desktop
Poster Image

اقترب أبطال وصناع فيلم الهوى سلطان، من إنهاء تصوير مشاهد العمل بالكامل استعداد لعرضه قريبًا في دور العرض السينمائي، وعلم خبر أبيض أن سوسن بدر تظهر خلال الأحداث بدور والدة أحمد داود، بينما يقدم عماد رشاد شخصية والد منة شلبي، وتجمع بينهما العديد من المشاهد في العمل.
وفيلم الهوى سلطان، يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.
وتجسد منة شلبي شخصية فتاة اسمها سارة وتعمل في مصلحة حكومية، بينما يظهر أحمد داود، بشخصية مهندس، أما عماد رشاد، فيجسد شخصية والد منة.
وتنتظر سوسن بدر تحديد موعد عرض مسلسل البحث عن علا 2 مع هند صبري على منصة نتفليكس العالمية، وذلك بعد النجاح الملحوظ الذي حققه الجزء الأول في 2022، وتجسد سوسن خلاله شخصية والدة هند.


وتعاقدت منة شلبي الفترة الماضية على مسلسل جديد بعنوان هدوء القتلة، وهو مأخوذ عن رواية بنفس الإسم للكاتب طارق إمام، صدرت عام 2006، وتدور أحداث المسلسل في 8 حلقات فقط، ومن المقرر أن يُعرض على منصة نتفليكس، سيناريو وحوار محمد هشام عبية، وجاري التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في العمل، ومن المقرر بدء تصويره بعد رمضان المقبل 2025.
وعُرض لـ أحمد داود مؤخرًا مسلسل زينهم على شاشة on ومنصة Watch it، وشارك في بطولته كل من سلمى أبوضيف، كريم قاسم، هناء الشوربجي، سلوى محمد علي، إنجي أبوالسعود، أسامة أبوالعطا، حمدي هيكل، بسمة نبيل، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج يحيى إسماعيل.

Time Icon

منذ 18 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك