Desktop
Poster Image

يشارك عرض "حاجة تخوف" صياغة وإخراج خالد جلال، من إنتاج مركز الإبداع الفني، في المهرجان القومي للمسرح المصري دورة سيدة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب، ضمن عروض صندوق التنمية الثقافية المشاركة في المهرجان، والمستمر حتى 17 أغسطس الجاري.
وتُعرض المسرحية في التاسعة مساء اليوم على مسرح مركز الإبداع الفني، بحضور لجنة التحكيم المكونة من الفنان محمد أبو داوود رئيسًا وعضوية كل من، الناقدة عبلة الرويني، والمخرج دكتور عادل عبده، والفنان أحمد مختار، والفنانة عزة لبيب، والموسيقار خالد شكري، ومهندس الديكور دكتور سمير شاهين، ومقرر اللجنة الفنان محمود حسن.
"حاجة تخوف" مشروع تخرج المجموعة B من الدفعة الثالثة قسم التمثيل من مركز الإبداع الفني، دفعة علي فايز.
يشارك في بطولة العرض مجموعة من نجوم المستقبل، خريجي دفعة علي فايز، وأطلق المخرج خالد جلال اسم "علي فايز" على هذه الدفعة، تخليدًا لذكراه، والذي وافته المنية خلال فترات التدريب، وكان أحد نجوم برنامج الدوم، وضمه المخرج خالد جلال إلى مركز الإبداع ليكون ضمن فريق العرض المسرحي.
يشار إلى أن المخرج خالد جلال، استطاع من خلال ورش مركز الإبداع الفني تقديم عدد كبير من الفنانين للساحة الفنية عبر دفعات مختلفة، وأصبح معظمهم نجوم الصفوف الأولى سواء فى المسرح أو في السينما أو في التليفزيون، وقدم عروضا حققت نجاحا كبيرا على المستويين الجماهيري والنقدي، منها: "هبوط اضراري، أيامنا الحلوة، قهوة سادة، سلم نفسك، سينما مصر، بعد الليل".

Time Icon

منذ 28 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك