Desktop
Poster Image

يتواصل عرض أفلام عيد الأضحى 2024 بالسينمات في الفترة الحالية، منها ولاد رزق 3 لـ أحمد عز واللعب مع العيال من بطولة محمد إمام وأهل الكهف لـ خالد النبوي.
وحقق ولاد رزق 3 بالأمس إيرادات 427 ألف جنيه، احتل بها المركز الثاني في ترتيب الشباك، واقترب بذلك من جمع 245 مليون جنيه في إجمالي إيراداته خلال 8 أسابيع عرض.
والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، حول قصة ولاد رزق وهم أشقاء يعملون في السرقة والإجرام ولكن يقررون ترك هذه الحياة، قبل أن يعودوا مجددًا إليها لتنفيذ مهمة أخيرة وهي سرقة ساعة الملاكم العالمي تايسون فيوري.
ولاد رزق 3، من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، سيد رجب، كريم قاسم، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، وأحمد الرافعي، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارف العريان.
أما فيلم اللعب مع العيال فحقق بالأمس إيرادات 241 ألف جنيه، وضعته في المركز الثالث بترتيب شباك التذاكر، ووصل العمل بذلك إلى 47 مليون جنيه في 8 أسابيع عرض.
والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يلعب خلاله محمد إمام دور مدرس اسمه علام يهرب من حياته في القاهرة من أجل العمل في شرم الشيخ، ولكنه يتفاجئ بأن المدرسة التي سيعمل بها تقع في الصحراء وسط البدو مما يدخله في أزمات عديدة.
اللعب مع العيال، من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.
فيما جمع فيلم أهل الكهف بالأمس إيرادات 31 ألف جنيه، احتل بها المركز الأخير في ترتيب الشباك، وحصد بذلك أكثر من 13 مليون جنيه خلال 8 أسابيع عرض.
والفيلم من نوعية الأعمال الملحمية التاريخية الأكشن، ويتناول قصة أهل الكهف، وهو مأخوذ عن مسرحية لـ توفيق الحكيم، ويظهر خلاله خالد النبوي بشخصية سبيل وهو قائد جيوش إحدى الإمبراطوريات في العصر القديم.
أهل الكهف، من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، بيومي فؤاد، ومصطفى فهمي، ومن سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

Time Icon

منذ 20 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك