Desktop
Poster Image

أطلق شاب يدعى توو ليت، منذ عدة أيام، ألبوم غنائي جديد، يضم 8 أغنيات على مختلف المنصات الرقمية، وأثار المطرب الملثم جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا بسبب تقليده للهضبة عمرو دياب، وعدم معرفة هويته الحقيقية حتى الآن، حيث دارت تكهنات الجمهور حول 4 مطربين هم الأقرب ليكونوا الشخصية الحقيقية.
وبدأ الجدل حول هوية توو ليت بعد صدور فيديو كليب حبيبي ليه، الذي استطاع أن يكون ضمن الأغنيات الأكثر استماعًا في العديد من منصات الموسيقى بعد ثلاثة أيام فقط من صدوره، وكذلك بسبب تأثيره بموسيقى التسعينيات.
وأشارت التخمينات إلى أنه قد يكون أحد الرابرز الصاعدين بقوة حاليًا، وهناك من رجح أنه قد يكون الرابر مهاب، نظرًا لتوقفه عن الإصدارات منذ فترة وتتشابه طبقة صوته مع صوت توو ليت، وانتشر فيديو لـ مهاب منذ أيام على صفحته الرسمية عبر تيك توك وإنستجرام، وهو يغني التراك مع أصدقائه في المصعد، ما زاد من هذه الشكوك.
وذهبت بعض الترشيحات لـ عبدالله عمرو دياب، نجل الهضبة، وذلك بسبب تقليده لوك والده في كليب أغنيته الأخيرة، وهو يرتدي الجاكت الذي ظهر به عمرو دياب في فيلم آيس كريم في جليم، كما وضع آيس كريم على الطاولة.
كما أشار البعض أنه قد يكون الرابر خفاجي، نظرًا لأن تمبو التراك يقترب من تمبو أغنيته مع ناصر يا حبيبي، وهناك رأي آخر يعتقد أنه قد يكون ليجي سي، مختبئًا تحت قناع غير أسلوبه التجريبي إلى أكثر بساطة، نظرًا لتقارب المواضيع التي يتناولها ليجي سي مع توو ليت مؤخرًا.
وكان قد انتشر مقطع فيديو عبر تيك توك كشف هوية المغني توو ليت، ومن المرجح أنه من كواليس تصوير كليب حبيبي ليه، يظهر خلاله توو ليت وهو يخلع القناع الذي يرتديه ولكن لم يظهر وجهه بالكامل.
وضم الألبوم الثاني في مسيرة توو ليت الموسيقية 8 أغنيات، من بينها بقيت وحيد، عينيكي لون السما بالليل، لسه برئ، ماتيجي أعدي عليكي، ليه بنخبي ومش بنقول، وأخيراً أغنية حبيبي ليه التي أطلقها على طريقة الفيديو كليب.

Time Icon

منذ 20 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك