Desktop
Poster Image

يحافظ فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد على صدارة شباك التذاكر منذ بداية عرضه يوم 24 يوليو الماضي، ضمن موسم أفلام الصيف الجاري 2024.
وحقق إكس مراتي أمس إيرادات أكثر من مليون و800 ألف جنيه، احتل بها المركز الأول في ترتيب الشباك، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي.
وتدور أحداث الفيلم حول هشام ماجد الذي يلعب دور دكتور نفسي اسمه يوسف، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال العمل، فيما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.
ويتقابل هشام ماجد خلال الأحداث مع محمد ممدوح بعد خروجه من السجن، ويتفاجأ أنه إكس زوجته أمينة خليل، مما يدخله في العديد من الأزمات، ويمر بمواقف كوميدية عديدة.
والفيلم من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.
وجاء فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز في المركز الثاني، بعدما حقق إيرادات 419 ألف جنيه، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، يضم نخبة من النجوم منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، سيد رجب، كريم قاسم، وأسماء جلال، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
أما فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام فاحتل المركز الثالث بالأمس، بعدما جمع إيرادات 205 آلاف جنيه، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يشارك به باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، وويزو، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.
فيما حل فيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي في المركز الرابع، وحقق بالأمس إيرادات 82 ألف جنيه، والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، ويشارك في بطولته روبي، لبلبة، وأوس أوس، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي وإخراج حسام سليمان.
وفي المركزين الأخيرين جاء فيلمي جوازة توكسيك لـ ليلى علوي، وأهل الكهف من بطولة خالد النبوي، حيث جمع الأول إيرادات 79 ألف جنيه، واكتفى الثاني بإيرادات 26 ألف جنيه.

Time Icon

منذ 21 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك