Desktop
Poster Image

تصدرت السورية شيرين سايس في الساعات الأخيرة تريندات السوشيال ميديا، بعد تداول فيديو لها تغني من خلاله بصحبة الهضبة عمرو دياب أغنيته الشهيرة برج الحوت.
وغنى الهضبة مع شيرين خلال الفيديو وأبدى إعجابه بصوتها، وتم تصوير الفيديو على شواطئ العلمين، حيث يتواجد عمرو دياب هناك هذه الأيام لاستعداده لحفله ضمن فعاليات مهرجان العلمين يوم الجمعة المقبل.
شيرين سايس هي مطربة سورية، درست الموسيقى والغناء في معهد صباح فخري، وبدأت في احتراف الغناء في عام 2010، قبل أن تُصدر أولى أغانيها في عام 2013 بعنوان أنا لو فيي، كما اشتركت في البرنامج الغنائي The Winner Is في نفس العام، والذي ظهر خلاله عدد من نجوم الغناء في لجنة التحكيم منهم كاظم الساهر والشاب خالد وشيرين عبدالوهاب وإليسا.
وبدأت شهرة شيرين سايس تزيد بسبب إحيائها الحفلات في عدد من الدول العربية منها الإمارات وتونس والعراق، بالإضافة إلى غنائها على السوشيال ميديا ويوتيوب أغاني عدد من النجوم منها عليكي عيون لـ أحمد سعد وصندوق لـ أصالة وهي هي للمطربة المغربية الحاجة الحمداوية وصرنا صلح لـ وائل كفوري والأغنية التركية الشهيرة ارامام.
وكشفت شيرين في تصريحات تلفزيونية من قبل أن قدوتها هي مواطنتها السورية أصالة وتعد أغنتيها فوق هي أحب الأغاني إلى قلب شيرين سايس وقامت بغنائها من قبل خلال لقاء تلفزيوني.
ومن ناحية أخرى، يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفله في العلمين يوم الجمعة المقبل، وسيقدم خلاله باقة متنوعة من أبزر أغانيه الشهيرة والمتنوعة ما بين القديم والحديث.
وسيُقام حفل الهضبة على مسرح U Arena في العاشرة مساءً، ويستمر حتى الثانية عشرة منتصف الليل، وسيشهد إقبالًا جماهيريًا ضخمًا، خاصة بعد إعلان نفاذ تذاكره في الساعات الماضية.
وجاءت أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في العلمين كالآتي، 800 جنيه للفئة الأولى، 1200 جنيه للفئة الثانية، 90 ألف جنيه للفئة الثالثة وهي عبارة عن طاولة تكفي 6 أفراد، و160 ألف جنيه للفئة الرابعة وهي عبارة عن طاولة لـ 8 أفراد.

Time Icon

منذ 21 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك