Desktop
Poster Image


أثارت الفنانة إنجي المقدم الجدل الكبير، بعدما ظهرت أمس وهي ترتدي مايوه باللون الأزرق الفاتح، مع شورت قصير متعدد الألوان، من إجازتها الصيفية، قبل إنتهاء الصيف، وظهرت برشاقة معهودة، وذلك بعد فترة قصيرة من الإعلان عن خبر وفاة حماتها.
إنجي المقدم تثير الجدل بالمايوه بعد أيام من وفاة حماتها

نشرت إنجي المقدم، مجموعة صور من إجازتها الصيفية، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت في الصور وهي ترتدي مايوه باللون الأزرق الفاتح، وعليه هوت شورت وقبعة من القش وحقيبة ملونة كبيرة.

وكانت إنجي المقدم تستمتع بإجازتها الصيفية، وظهرت بقوام ممشق أثنى عليه جمهورها. ولاقت الصور تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور.

وتذكر الجميع فيما بعد، مدى حزنها على وفاة حماتها وأمها الثانية، بحسب وصفها، حيث أعلنت عن هذا منذ حوالي شهر، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلة: "توفيت إلى رحمة الله حماتي وأمي الثانية، وكبيرة عائلتنا الصغيرة، وحبيبة الكل السيدة الفاضلة البشوشة دوما فوزية أحمد جعودة".
وتابعت: "جرى نقل الجثمان إلى وطنها ليبيا.. نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة لها فضلاً، تغمدها الله بوافر الرحمة والمغفرة، لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".
ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخر أعمال إنجي المقدم الفنية كان فيلم "كاملة"، وهو يدور حول طبيبة نفسية تُدعى "كاملة"، تعاني من نظرة المجتمع بسبب عدم زواجها بعد بلوغها سن الأربعين. كما كان لإنجي مشاركة فنية في رمضان 2022، كأخر ظهور لها في المسلسلات الدرامية، من خلال تقديم ضيفة شرف في مسلسل "راجعين يا هوى"، وهو من إخراج محمد سلامة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وبطولة كلًا من: خالد النبوي، نور اللبنانية، أنوشكا، سلمى أبو ضيف، نور النبوي، وفاء عامر، أحمد بدير، هدى المفتي، إسلام جمال، طارق عبدالعزيز، إسلام إبراهيم، تميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم. والمسلسل يستند إلى قصة الراحل أسامة أنور عكاشة.

إنجي المقدم: "الراحة النفسية سر جمالي وأنا مش ضد عمليات التجميل"
إنجي المقدم: "عندي هوس بالنظافة وشراشيب السجادة عملالي أزمة"
إنجي المقدم: "باخد الدولاب معايا وانا مسافرة"
إنجي المقدم في حوار نسائي: "حملي كان متعب وبنتي مش متمردة وبستخدم دايمًا أسلحة الست المصرية الأصيلة"

Time Icon

منذ 23 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك