Desktop
Poster Image

حددت محكمة القضاء الإداري جلسة يوم 24 أغسطس الجاري، للنظر في وقف وسحب تراخيص فيلم الملحد ومنعه من العرض، حيث قدم مرتضي منصور

والفيلم يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش ظاهرة الإلحاد الديني في المجتمع، ويلعب أحمد حاتم خلاله شخصية الدكتور يحيى، الذي يتمرد على أفكار والده ويعلن إلحاده، ويعيش قصة حب مع تارا عماد التي تلعب دور طبيبة.
أما محمود حميدة فيلعب دور والد حاتم وهو شيخ متشدد ويسعى لقتل نجله بسبب إلحاده، ويقدم حسين فهمي شخصية عم حاتم الذي يحاول إقناعه بالرجوع عن طريق الإلحاد، فيما تلعب شيرين رضا دور طبيبة ومديرة أحمد حاتم في المستشفى التي يعمل بها.
فيلم الملحد من بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، الراحل مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.
وكان أحمد حاتم قد تحدث منذ فترة طويلة خلال لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV، عن فيلم الملحد عندما تم تغيير اسمه إلى يحيى وقتها، وقال : العمل في البداية كان اسمه الملحد وتم تغيير اسمه علشان الجمهور ما يهاجمش العمل والمحتوي، وينتقده بسبب اسمه، وده اللي أنا اشتغلت عليه أنا ومحمد العدل وماندو العدل، وأتمنى أن يضيف الفيلم شئ للناس، لأنه يحمل رسالة مهمة لم يتناولها عمل من قبل بهذه الطريقة.

Time Icon

منذ 22 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك