Desktop
Poster Image

تحقق أنغام نجاحًا ملحوظًا في الفترة الحالية بأحدث ألبوماتها تيجي نسيب، والذي طرحته بالأسبوع الماضي، ضمن موسم أغاني الصيف الجاري 2024.
وواصلت أنغام تصدرها للتريند منذ طرح الألبوم، وجاءت أغنيتها هو انت مين رقم 1 في قائمة تريند يوتيوب في الساعات الأخيرة، ووصلت الأغنية حتى الآن إلى أكثر من 2 مليون مشاهدة خلال أسبوع على طرحها.
أغنية هو انت مين قدمتها أنغام على طريقة الفيديو كليب، وظهرت خلاله بفستان فضي لامع مع لوك مختلف مناسب للألبوم الجديد، والأغنية من كلمات هالة الزيات، ألحان محمود خيامي، ومكس وماستر طارق مدكور.
ويحتوي ألبوم أنغام تيجي نسيب على 12 أغنية متنوعة ما بين الرومانسي والحزين، وهي وبقالك قلب، هو انت مين، موافقة، إيه الأخبار، خليك معاها، اسكت، أقولك إيه، كان برئ، القلوب أسرار، ماكنش وقته، بنعمل حاجات، وتيجي نسيب.
وتتصدر أنغام التريند بأغنيتين آخرتين منهما تيجي نسيب التي احتلت المركز الثاني في تريند يوتيوب، والتي جمعت مليون مشاهدة حتى الآن، والأغنية من كلمات أكرم حسني، ألحان إيهاب عبدالواحد، توزيع موسيقي ومكس حسن الشافعي، وماستر مايك بوزي.
أيضًا أغنية خليك معاها التي تحتل بها أنغام المركز الثالث في قائمة التريند، وحصدت من خلاله حتى الآن ما يقرب من مليون مشاهدة على يوتيوب، وجاءت على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات أكرم حسني، ألحان إيهاب عبدالواحد، توزيع موسيقي نادر حمدي، ومكس وماستر أمير محروس.
ومن ناحية أخرى، تحتفل أنغام بنجاح ألبومها الجديد وسط جمهورها في حفل يوم 13 سبتمبر المقبل في جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن موسم حفلات هذا الصيف، ومن المقرر طرح تذاكر الحفل يوم الجمعة المقبل الموافق 9 أغسطس الجاري، وتقدم أنغام خلال الحفل باقة متنوعة من أبرز أغانيها منها أغاني ألبومها الجديد.
وسبق وروجت الصفحة الرسمية لشركة بنش مارك المنظمة لحفل أنغام مؤخرًا عبر إنستجرام للحفل من خلال نشر البوستر الترويجي له، وعلقت الصفحة : ليلة كلها إحساس ونغم نستمتع فيها بروائع ألبوم تيجي نسيب مع صوت مصر أنغام وجمهورها في جدة.

Time Icon

منذ 22 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك