Desktop
Poster Image

يواصل محمد سعد في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد الدشاش، وعلم خبر أبيض أن سعد من المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في أول أكتوبر المقبل، بعد الانتهاء من كافة تفاصيل العمل والتعاقد مع باقي أبطاله.
ويلعب سعد خلال أحداث الفيلم شخصية طبيب أسنان اسمه سامح ويعيش حياته مع زوجة قبيحة وعفريت سيكون مفاجأة في العمل، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، ومن إخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج محمد الرشيدي.
ويُمثل الدشاش عودة محمد سعد إلى السينما من جديد بعد غياب سنوات منذ أن عُرض له فيلمين في 2019 هما الكنز 2 ومحمد حسين، حيث ركز سعد في السنوات الأخيرة على الأعمال المسرحية والتلفزيونية.
فيلم الكنز 2 عُرض في أغسطس من عام 2019، وحصد وقتها إيرادات 6 ملايين جنيه، ودارت أحداثه في إطار تشويقي تاريخي، وجاء في استكمال للجزء الأول، حيث تناول حكايات حتشبسوت وحكاية علي الزيبق خلال حكم الدولة العثمانية وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي، الذي يواجه تحديات وعقبات عديدة في العمل والعلاقات العاطفية.
والعمل شارك بجانب محمد سعد في بطولته، محمد رمضان، أحمد رزق، هند صبري، روبي، أمينة خليل، هيثم أحمد زكي، أحمد حاتم، أحمد مالك، وعبدالعزيز مخيون، والفيلم من تأليف شريف عرفة وعبدالرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.
أما فيلم محمد حسين فُعرض في شهر يونيو بعام 2019 أيضًا، وجمع وقت عرضه إيرادات اقتربت من 5 ملايين جنيه، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، قدم سعد خلاله شخصية سائق تمر حياته بالعديد من الأزمات.
فيلم محمد حسين، من بطولة محمد سعد، الراحل سمير صبري، مي سليم، فريال يوسف، ويزو، ونبيل عيسى، والعمل من تأليف شريف عادل وإخراج محمد علي.
يذكر أن آخر أعمال محمد سعد كان مسلسل إكس لانس، الذي عُرض في رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، أعاد سعد من خلاله تقديم شخصية الحاج حناوي التي سبق وقدمها في فيلم كركر.
والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة محمد سعد، شيرين، أحمد فتحي، ويزو، سامي مغاوري، جيهان خليل، عمر مصطفى متولي، إبرام سمير، وحسن عبدالفتاح، والعمل من تأليف ورشة بلاك هورس وإخراج إبرام نشأت.

Time Icon

منذ 22 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك