Desktop
Poster Image


لم يظهر ابن المطربة اللبنانية نوال الزغبي منذ سنوات طويلة، وهذا ما جعل ظهوره الآن بعد أن أصبح شابًا وسيمًا، مفاجأة كبيرة للجمهور، حيث أزاحت نوال السطار عن ابنه، ونشرت صور له عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفديوهات "انستجرام".
ظهور نادر لابن نوال الزغبي
فقد نشرت النجمة الذهبية نوال الزغبي، صورة لنجلها "جوي"، وشاركت جمهورها صورة لابنها بعد أن صار شابًا، وعلقت على الصورة: "حبيبي حياتي جوي"، وقد تفاعل الجمهور مع صورة ابن نوال الزغبي، وعلقوا على مدى الشبه الكبير بينهما.


ومن ناحية آخرى، يذكر أن المطربة اللبنانية نوال الزغبي، تستعد في الفترة الحالية لطرح أغنيتين، واحدة مصرية بعنوان “قصر الشوق”، من كلمات فهد الزاهد، وخالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، والثانية خليجية وتحمل عنوان “القدر والشوق”، من كلمات فهد الزاهد أيضا وخالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع محمد عباس.
وكان أخر عمل فني لها، هو إطلاق فيديو كليب "من باريس"، في 19 مايو الماضي، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وقدد حقق نجاحًا كبيرًا، حيث تجاوز 3 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.
كليب من باريس، من كلمات خالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، والكليب من إخراج نضال بكاسيني.
وكانت نوال الزغبي وجهت منذ فترة قصيرة رسالة دعم للمطربة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "وحشتيني يا شيرين وحشني طلتك ووحشني صوتك بموت فيكي يا حبيبي قلبي ربنا ربنا يحميكي  وترجعلنا من جديد".
نوال الزغبي تثير ضجة بصورة لها على السرير بملابس النوم
نوال الزغبي تعلن انفصالها بهذه الطريقة والجمهور: مبروك.. ووائل كفوري يعلن عن حبه لها
نوال الزغبي توضح رأيها في أصالة لأول مرة والأخيرة ترد

Time Icon

منذ 24 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك