Desktop
Poster Image

كشفت القوائم المالية لشركة القاهرة الوطنية للاستثمار والأوراق المالية، عن تراجع الأرباح بنسبة 28.6%، خلال النصف الأول من العام الجاري.
وسجلت الشركة، وفق في بيان للبورصة المصرية الإثنين، أرباحاً بلغت 4.74 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو 2024، مقابل 6.64 مليون في المدة نفسه امن العام الماضي.
وبلغت الإيرادات نحو 8.37 مليون جنيه، مقابل 13.48 مليون في الفترة نفسها من 2023.
وعلى صعيد القوائم المستقلة، ارتفعت أرباح الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 690.3 ألف جنيه، مقابل 138 ألف جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.
سبق وسجلت القاهرة الوطنية للاستثمار والأوراق المالية، أرباحاً بلغت 1.39 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل 1.24 مليون في الربع نفسه من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.
وبلغت إيرادات الشركة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري نحو 3.36 مليون جنيه، مقابل 3.84 مليون في المدة نفسها من 2023.
أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال…
أموال الغد.. مجلة اقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال.
Amwal Al Ghad – ©2024 All Right Reserved. Designed and Developed by

Time Icon

منذ 24 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك