Desktop
Poster Image

تصدر عدد من النجوم التريند على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورهم بأزياء صيفية متنوعة منهم هيفاء وهبي والكينج محمد منير وأحمد سعد.
تصدرت هيفاء وهبي التريند على السوشيال ميديا، بعد إحيائها لحفل غنائي أمس السبت بإحدى قرى الساحل الشمالي.
وارتدت هيفاء وهبي خلال الحفل، فستانا من اللون الأحمر، مطرز عند الصدر وذات فتحة أمامية طويلة ناحية الساق.
وتستعد هيفاء وهبي لإحياء أكثر من حفل جديد خلال الفترة المقبلة ضمن موسم الصيف الجاري، منها حفلها في أسطنبول بتركيا يوم 17 أغسطس الجاري، وغيرها من الحفلات الأخرى.
وفي السينما، تنتظر هيفاء عرض فيلمها الجديد ولاد المحظوظة، الذي انتهت من تصويره خلال الفترة الماضية، والعمل يدور في إطار رومانسي كوميدي، يضم بيومي فؤاد، كريم عفيفي، نانسي صلاح، محمود الليثي، توني ماهر، وسليمان عيد، من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.
أما الكينج محمد منيرفتصدر السوشيال ميديا، بعد ظهوره بجلابيه مع مصطفى بكري عقب خروجه من المستشفى بعد وعكة صحية تعرض لها مؤخرًا.
ونشر مصطفى بكري، تغريدة له عبر صفحته الرسمية على إكس، كشف خلالها تفاصيل حالة محمد منير الصحية أثناء زيارته له بمنزله للإطمئنان عليه.
وعلق مصطفى بكري على الصور، قائلا: منذ قليل كنت في زيارة المبدع الفنان محمد منير.. كل التحية والتقدير للصديق الغالي، منير بشرني بأنه سيتجول في محافظات الصعيد يغني للناس الطيبة.
أما أحمد سعد فقد تصدر التريند خلال الساعات الماضية، بعد إحيائه حفل غنائي في الساحل الشمالي.
وارتدى سعد خلال الحفل، ملابس كاجوالTank Top  من اللون الأبيض، من تصميم دار Prada سعرها بلغ 750 يورو أي ما يعادل 40 ألف جنيه، كما ارتدى بنطلون جينز واسع مع حذاء رياضي.
وكان أحمد سعد طرح مؤخرًا، أحدث أغانيه سعودي وأسمر عبر صفحته على اليوتيوب، وحققت مشاهدات تخطت ربع مليون مشاهدة على مدار 3 أيام من طرحها.
سعودي وأسمر طرحها أحمد سعد على طريقة الفيديو كليب، من كلمات مصطفى حدوت وألحان أحمد سعد ميكس وماستر أمير محروس.

Time Icon

منذ 23 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك