Desktop
Poster Image

وقعت بى تك بيزنس، إحدى قطاعات شركة بى تك بروتوكول تعاون مع شركة فودكس مصر، بهدف توفير كافة المستلزمات والمعدات لأصحاب المطاعم والتي تمكنهم من التوسع في أعمالهم وتحقيق النمو.
وقع الاتفاقية كل من المهندس شريف الساكت، رئيس القطاعات البيعية لشركة «بى تك» وبلال زهران، المدير العام لشركة فودكس مصر، بحضور القيادات التنفيذية للشركتين، وذلك في إطار حرص الشركتين على مواصلة التميز وتعزيز علامتهما التجارية.
وقال المهندس شريف الساكت، رئيس القطاعات البيعية لشركة بى تك، إن الشركة تعمل دائماً على تقديم تجربة تسوق استثنائية تلبي احتياجات ورغبات العملاء من شراء مختلف الأجهزة المنزلية والإلكترونية.
ونوه بأن الشراكة مع فودكس تعد أول شراكة من نوعها توفر مميزات حصرية لقطاع المطاعم والكافيهات، مضيفا أن الشركة تنتهج استراتيجية طموحة تهتم بمواصلة التميز والريادة في مجال بيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية من خلال عقد المزيد من الشراكات الناجحة.
من جانبه، صرح بلال زهران، المدير العام لشركة فودكس مصر، أن الشراكة مع بى تك تُمكن عملاء الشركة من توسيع نطاق أعمالهم وفتح فروع جديدة وإدارة مالية مرنة ومستقرة لأعمالهم.
وأكد التزام شركته بدعم نمو قطاع المطاعم والكافيهات في إطار خطتها الطموحة تجاه تعزيز تجربة العملاء، والاستفادة من الشبكة الضخمة لشركة بى تك، من خلال الفروع المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، مما يعزز من قدرتها على الوصول إلى المزيد من العملاء، وتقديم خدماتها لهم بشكل أكثر سهولة وكفاءة.
أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال…
أموال الغد.. مجلة اقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال.
Amwal Al Ghad – ©2024 All Right Reserved. Designed and Developed by

Time Icon

منذ 25 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك