Desktop
Poster Image

نجحت منصة التمويل “قرضي” في تأمين جولة مبكرة بقيمة سبع أرقام بمشاركة Sanabil 500 MENA Accelerator Fund و White Field Ventures و Vastly Valuable Ventures ومجموعة من المستثمرين الملائكيين.
وقال تامر المنسترلي، المدير التنفيذي لقرضي. “كان دعم وثقة مستثمرينا حاسمين في دفع نمونا وتمكيننا من توسيع نطاقنا وتأثيرنا في السوق. سيسمح لنا هذا الاستثمار بتعزيز خدماتنا بشكل أكبر، بالإضافة إلى تسريع خططنا للتوسع في المملكة العربية السعودية والمنطقة.”
وقالت أمل دكان، الشريكة الإدارية في 500 جلوبال: “نحن متحمسون لدعم قرضي في رحلتهم نحو تمكين الشركات من الحصول على حلول مالية سهلة الوصول وفعالة. نحن واثقون من قدرتها على دفع التغييرالإيجابي في قطاع التكنولوجيا المالية.”
 فيما عبرت White Field Ventures عن حماسهم للشراكة مع قرضي وإيمانهم برؤيتها لتحويل المشهد الائتماني في مصر والمملكة العربية السعودية “نحن متحمسون لدعم فريق قرضي الاستثنائي بينما يسعى إلى تحقيق رؤيته فى رقمنة قطاع الإقراض في المنطقة. تتماشى قدرات قرضي في التنفيذ والتزامها الدائم بحلول تتمحور حول العميل تمامًا مع أخلاقيات استثمارنا. نحن متحمسون للإنجاز الذي حققته قرضي ونحن جاهزون بالكامل لدعم توسعها في المملكة العربية السعودية. نحن واثقون من قدرتهم على تحقيق النجاح المستمر.”
ومنذ إطلاقها التجريبي في أواخر عام 2022، استطاعت قرضي أن تثبت نفسها بسرعة كشريك موثوق للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات المالية. لديها أكثر من 1000 عميل على منصتها، وقامت بتنفيذ أكثر من 11 مليون دولار أمريكي في معاملات القروض.
أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال…
أموال الغد.. مجلة اقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال.
Amwal Al Ghad – ©2024 All Right Reserved. Designed and Developed by

Time Icon

منذ 25 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك