Desktop
Poster Image

تصدر فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد وأمينة خليل شباك التذاكر، واستطاع الفيلم أن يحقق إيردات بلغت 26 مليون جنيه خلال 10 أيام عرض فقط،
والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يلعب دور دكتور نفسي اسمه يوسف، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال العمل، فيما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.
ويلتقي هشام خلال الأحداث مع ممدوح ويصبحا صديقين عند خروج الأخير من السجن، قبل أن يتفاجأ هشام أن ممدوح طليق زوجته، ولكنه لا يعلم هذا الأمر، ويسعى للانتقام من زوج طليقته مما يدخلهما في العديد من الصراعات، ويمران بمواقف كوميدية عديدة.
فيلم إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.
إكس مراتي جمع هشام ماجد لأول مرة بـ أمينة خليل للمرة الأولى في مسيرتهما الفنية، فيما اجتمعت أمينة من خلال الفيلم مع محمد ممدوح للمرة الـ 12 في مسيرتهما الفنية.
وكان هشام ماجد قد حقق نجاحًا ملحوظًا بأكثر من عمل خلال الفترة الماضية، منها فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي نافس على صدارة الشباك وقت عرضه في موسم عيد الفطر الماضي.
والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع ضيوف الشرف طه دسوقي وغادة إبراهيم ونور قدري ومحمود الليثي، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.
وعلى مستوى الدراما، يحضر هشام ماجد حاليًا للجزء الثاني من مسلسله أشغال شقة، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2025، وذلك بعد النجاح الكبير للجزء الأول في رمضان الماضي، وشارك في بطولة العمل أسماء جلال، شيرين، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، مصطفى غريب، وسلوى محمد علي، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

Time Icon

منذ 24 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك