Desktop
Poster Image

التقى الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، بأهمية توفير الخبز للمصطافين بالمحافظة والتأكيد علي توفير لحصة التموينية اللازمة لها حسب الاحتياجات وكثافة تواجدهم.
جاء ذلك خلال مرافقة اللواء خالد شعيب محافظ مطروح مع أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلس النواب والشيوخ بمطروح، بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام والعمدة عبدالكريم يونس رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح وقيادات وزارة التموين والتجارة الداخلية .
حيث استمعا لعدد من المطالب والاحتياجات الخاصة بأهالي مطروح ومنها أهمية زيادة صرف حصة الدقيق للمحافظة خاصة خلال موسم الصيف مع الاقبال الكبير على مطروح .وكذلك ما تشهده من مشروعات قومية وزيادة حجم العمالة والزائرين.
كما أكد اللقاء على أهمية المتابعة والرقابة على الأسواق والسلع للتخفيف عن المواطنين، وكذلك العمل على زيادة عدد المنافذ والارتقاء بها بما يليق بأهالي مطروح.
أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال…
أموال الغد.. مجلة اقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال.
Amwal Al Ghad – ©2024 All Right Reserved. Designed and Developed by

Time Icon

منذ 26 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك