Desktop
Poster Image

طُرحت منذ أيام البوسترات الترويجية لمسلسل عمر أفندي، من بطولة أحمد حاتم، حيث انتهى تصوير العمل منذ فترة.
وأعلنت منصة شاهد عرض أولى حلقات عمر أفندي يوم 18 أغسطس، والمسلسل كان يحمل في البداية اسم السرداب، قبل أن يستقر صناعه على طرحه باسمه الحالي.
والعمل تدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة تعود إلى فترة الأربعينيات، ويعيش خلاله أحمد حاتم قصة حب مع آية سماحة التي تلعب دور الراقصة زيزي، فيما تلعب رانيا يوسف دور دلال وهي صاحبة بنسيون ضمن العمل.
عمر أفندي مكون من 10 حلقات، ومن نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ومن بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.
وكان قد أعلن أحمد حاتم منذ أيام عبر ستوري إنستجرام انتهاء تصوير مسلسل عمر أفندي، كما وجه الشكر لأبطال العمل وصناعه، وكتب : تم بحمد الله الانتهاء من رحلة طويلة وصعبة وممتعة، شكرًا لكل من ساهم في هذا العمل الصعب.
وواصل : شكرًا لكل زمايلي الكبار الغاليين، وشكرًا لشركة بيست ميديا برودكشن على إنتاج مسلسل متعب وكبير من غير تقصير في أي حاجة، وشكرًا للمخرج العبقري المفأجاة أبو غزالة على الإخلاص والاجتهاد لآخر نفس ولحظة، يارب المسلسل يعجبكم إن شاء الله.
ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد حاتم عرض فيلمه الملحد يوم 14 أغسطس بدور العرض السينمائي، ضمن موسم أفلام الصيف الجاري 2024، وذلك بعد تعرض العمل للتأجيل لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية.
الملحد، يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش ظاهرة الإلحاد الديني في المجتمع، ويلعب أحمد حاتم خلاله شخصية الدكتور يحيى، الذي يتمرد على أفكار والده ويعلن إلحاده، ويعيش قصة حب مع تارا عماد التي تلعب دور طبيبة.
والفيلم من بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، الراحل مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.

Time Icon

منذ 24 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك