Desktop
Poster Image

تعاقدت ياسمين عبدالعزيز مؤخراً على بطولة مسلسل جديد تنافس به في رمضان 2025، من تأليف عمرو محمود ياسين.
وعلم خبر أبيض أن محمد الخبيري تعاقد رسمياً على إخراج العمل، الذي يتم التحضير له في الفترة الحالية،
وكانت قد نشرت ياسمين عبدالعزيز من قبل عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام صورة تجمعها بالمنتج تامر مرسي والمنتج الراحل حسام شوقي وهي تتعاقد رسميًا علي المسلسل وعلقت قائلة : مسلسل رمضان 2025 بإذن الله.
وكان آخر أعمال المخرج محمد الخبيري مع ياسمين عبدالعزيز، مسلسل اللي ملوش كبير، الذي عرض عام 2021، وكان الخبيري هو المخرج المساعد في العمل قبل أن يصاب مخرجه مصطفى فكري بفيروس كورونا، ويقرر صناعه الاستعانة بالخبيري لاستكمال التصوير بدلاً منه.
كما تعاون عمرو محمود ياسين مع ياسمين عبدالعزيز، في مسلسل اللي ملوش كبير، وكان التعاون الثاني بينهما بعد مسلسل ونحب تاني ليه، الذي عرض عام 2020، وحقق العملان نجاحاً كبيراً وقت عرضهما.
وكانت قد غابت ياسمين عبدالعزيز عن الموسم الرمضاني الماضي 2024، وبررت غيابها بعدم وجود ورق جيد تشارك به، وذلك بعد نجاحها في الموسم الرمضاني 2023، بمسلسل ضرب نار، من بطولتها أمام أحمد العوضي وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.
من ناحية أخرى تعيش ياسمين عبدالعزيز خلال هذه الفترة انتعاشة فنية ملحوظة، حيث تواصل التحضير والتصوير لـ 3 أعمال فنية، تتنوع بين سينما وتليفزيون ومسرح، ففي التليفزيون تعاقدت مع عمرو محمود ياسين على مسلسل رمضان 2025.
وفي المسرح تعاقدت على عمل ب محمد عبدالرحمن أحمد السبكي

Time Icon

منذ 24 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك