Desktop
Poster Image

تحل اليوم 1 أغسطس ذكرى رحيل سلطان الكوميديا الراحل سعيد صالح، والذي ولد في 31 يوليو عام 1940 ورحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2014، تاركاً ضحكات مرسومة على شفاه جماهيره جعلته أيقونة كوميدية لا تنسى.
وتواصل خبر أبيض مع ميمي جمال والتي شاركته العمل لبعض الوقت في بطولة مسرحية مدرسة المشاغبين، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض: أجمل إنسان في الدنيا، إنسان قلبه أبيض وطيب وخلوق، فنان محترم عن حق، من النجوم اللذين عملت معهم على المسرح وقدمت دور سهير البابلي لمدة شهر في مسرحية مدرسة المشاغبين.
وتابعت قائلةً: سافرت سهير البابلي لمدة شهر خارج مصر لإجراء جراحة في عينيها، فحللت محلها، لن يصدق أحد سعادة سعيد صالح في أول يوم عملت به معهم، كان طاير من الفرحة، وكنت أقول كل إفيهاتهم، ولم أُفسد أي إفيه.
وأضافت: سعيد صالح من أطيب الناس وكريم جداً، لا يعرف البخل سواء في العواطف أو الماديات أو الحياة، أنا أحب سعيد صالح حباً شديدا وكل جمهوره يحبه.
واستطردت قائلةً: هناك فنانة قالت عنه هزاره ثقيل، وهذا ظلم، فهي سيدة كبرت بالعمر، وقعدة البيت مزعجة، فأصبحت تهاجم الجميع، ولا تحسب ما تقول ومن غير اللائق مقارنته بغيره، لأن كل فنان وله رزقه، وله نصيب.
واختتمت حديثها عن سعيد صالح قائلةً: كان بيحب يهزر ودمه خفيف وبيضحك من غير أي مجهود، ومن يعرف سعيد صالح يعرف أسلوبه في الهزار أما من يأخذ هزاره على محمل الجد فالعيب فيه هو وليس في سعيد إطلاقاً.

Time Icon

منذ 26 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك