Desktop
Poster Image

تمكن فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد من اعتلاء صدارة ترتيب الشباك هذا الأسبوع، حيث حقق إيرادات 2 مليون و96 ألف جنيه، ووصل إلى أكثر من 20 مليون جنيه خلال أسبوع.
والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يلعب دور دكتور نفسي اسمه يوسف، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال العمل، فيما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون وإكس أمينة خليل.
إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.
أما فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز فاحتل المركز الثاني بترتيب بوكس أوفيس الأسبوع، بعدما جمع بالأمس إيرادات 506 آلاف جنيه، ليحصد أكثرمن 5 ملايين جنيه هذا الأسبوع.
والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، ويضم بجانب أحمد عز في قائمة أبطاله، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، سيد رجب، وكريم قاسم، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
وجاء فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام في المركز الثالث هذا الأسبوع، بإيرادات 253 ألف حققها بالأمس، ليصل بذلك إلى 2 مليون و432 ألف جنيه في إيراده الأسبوعي.
والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، يشارك بجانب محمد إمام في بطولته، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.
فيما احتل فيلم جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي المركز الرابع هذا الأسبوع، حيث حقق العمل إيرادات 101 ألف جنيه بالأمس، ليجمع مليون و118 ألف جنيه خلال الأسبوع.
والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، يضم بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، وهيدي كرم، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.
وتذيل فيلم أهل الكهف ترتيب بوكس أوفيس الأسبوع، بعدما اكتفى بالأمس بإيرادات 35 ألف جنيه، ليجمع خلال هذا الأسبوع إيرادات 536 ألف جنيه.
أهل الكهف مأخوذ عن مسرحية توفيق الحكيم، ومن بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، ومصطفى فهمي، والفيلم من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

Time Icon

منذ 26 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك