Desktop
Poster Image

عقد عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اجتماعا مع جيروم كيان الرئيس التنفيذى لمجموعة هينج تونج Hengtong وعدد من قيادات المجموعة، وذلك في ختام زيارته للصين.
ناقش الاجتماع خطط المجموعة لتوسعة انشطتها بمصر فى مجال تصنيع كابلات الألياف الضوئية وزيادة استثماراتها في مجال تطوير البنية التحتية للاتصالات، كما تم بحث آليات تعزيز التعاون فى مجالات بناء القدرات الرقمية فى التخصصات المتعلقة بشبكات الألياف الضوئية من خلال التعاون مع المعهد القومى للاتصالات.
حضر اللقاء محمد نصر العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، محمد الفوي نائب الرئيس التنفيذي للشئون الفنية بالشركة المصرية للاتصالات، وهند عبيد رئيس قطاعات الشئون الأستراتيجية بالشركة المصرية للاتصالات.
يذكر أن الدكتور عمرو طلعت كان قد قام بزيارة الصين للمشاركة فى فعاليات منتدى التعاون الرقمى الصينى الأفريقى Forum on China – Africa Digital Cooperation حيث ألقى كلمة خلال الجلسة الختامية للمنتدى حول رؤية مصر لتعزيز التعاون الصينى الأفريقى فى مجال الاقتصاد الرقمى، وأوجه التعاون المصرى الأفريقى ذات الصلة بموضوعات المنتدى، كما شملت الزيارة عقد لقاءات مع عدد من مسؤولى شركات صينية فى مدينتى بكين وشنزن تم خلالها مناقشة فرص التعاون والاستثمار فى مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خاصة المتعلقة بالتحول الرقمى وبناء القدرات الرقمية وتصميم وصناعة الإلكترونيات.
أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال…
أموال الغد.. مجلة اقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال.
Amwal Al Ghad – ©2024 All Right Reserved. Designed and Developed by

Time Icon

منذ 27 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك