Desktop
Poster Image

عصام عمر طه دسوقي سيكو سيكو خبر أبيض
تارا عماد خالد الصاوي
ومن ناحية أخرى يعيش علي صبحي نشاط سينمائي كبير حيث يشارك في أكثر من عمل فني، حيث يعرض له حالياً فيلم إكس مراتي مع هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن إخراج معتز التوني وإنتاج أحمد بدوي، كما يظهر كضيف شرف ضمن أحداث فيلم الست، بطولة منى زكي ومحمد فراج وسيد رجب وأحمد خالد صالح وعدد كبير من النجوم ومن إخراج مروان حامد.
فيما يشارك صبحي في فيلم فرقة الموت وهو من بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، وأحمد عبدالحميد، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.
كما يعرض لـ علي صبحي حالياً فيلم
أيضاً يشارك عصام عمر في أكثر من عمل في الفترة  الحالية أبرزها فيلم فرقة الموت من بطولة أحمد عز، ويظهر خلاله بشخصية ضابط، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، والفيلم تقع أحداثه في فترتي الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي في صعيد مصر، ويدخل خلاله أحمد عز الذي يقدم شخصية ضابط في صراعات مع خُط الصعيد آسر ياسين.
أما طه دسوقي فيشارك في فيلم رزق الهبل من بطولة منى زكي، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم محمد شاهين، إنتصار، سماح أنور، ورحمة أحمد، والفيلم من تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح وإنتاج شاهيناز العقاد.

Time Icon

منذ 26 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك