Desktop
Poster Image

ينافس مصطفى شعبان في موسم دراما  رمضان المقبل 2025 بمسلسل جديد، وعلم خبر أبيض أن حكيم باشا هو اسم المسلسل وجاري في الفترة الحالية التحضير له والاتفاق على كافة تفاصيله، والعمل من تأليف محمد الشواف.
يذكر أن مصطفى شعبان خاض منافسات الموسم الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل المعلم، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي تشويقي.
وتناول المسلسل صراعات سوق السمك، من خلال شخصية المعلم التي يقدمها مصطفى شعبان وهو تاجر سمك، وتقدم سهر الصايغ شخصية صيدلانية وهي زوجة مصطفى ضمن الأحداث.
مسلسل المعلم مكون من 30 حلقة، وعُرض على قناة الحياة ومنصة WATCH IT، ومن بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، إنتصار، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، وعلاء زينهم، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.
وسبق وعلق مصطفى شعبان خلال تصريحات تلفزيونية على المقارنة بين مسلسل المعلم وفيلم شادر السمك، وقال : هذه المقارنات بدأت قبل بداية عرض مسلسل المعلم، ومش عارف إزاي حد قادر يقيم عمل قبل ما يبدأ، ومش أي حد يعمل سمكة يبقى فيلم شادر السمك، ولا يمكن المقارنة بينهما لأنها أبعد ما يكون عن بعض، وسعيد أن المسلسل تناول سوق السمك وهذا أمر إيجابي لأن هذا الموضوع لم يتم تناوله منذ منتصف الثمانينيات.
كما أكد شعبان نجاح مسلسل المعلم، وتابع : مسلسل المعلم هو الأعلى مشاهدة في رمضان حسب ما أخبرتني به الشركة المنتجة، كما أن هذا الأمر واضح في الشارع الذي أعتبره رقم 1 في تقييم الأعمال الفنية، ولكن لا يمكنني قول إني رقم 1 كمشاهدة حتى لا ينزعج مني زملائي، ولا يمكن قياس نجاح العمل من خلال السوشيال ميديا لأنها تجمل كل ما هو قبيح وتقبح كل ما هو جميل.
ومن ناحية أخرى، يغيب مصطفى شعبان عن السينما منذ أن قدم فيلم الوتر في 2010، حيث ركز بعدها على الدراما التلفزيونية، وسبق وأعلن مصطفى منذ فترة تحضيره لعمل سينمائي جديد من المقرر كشف تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

Time Icon

منذ 26 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك