Desktop

نفت الفنانة ، ما تردد حول توسط الفنان الفنان الراحل في زواجها من الفنان ، مؤكدة على أن الأخبار المتداولة في هذا الشأن غير صحيحة.
وقالت ، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة صدى البلد 2، أن الفنان الراحل كان «زميل ديسك واحد»، وكانت تجمعهما علاقة صداقة قوية منذ أن كان عمرهما 18 عامًا، وحتى أن توفاه الله، وظلت الصداقة بينهما مستمرة بعد زواجها من الفنان الراحل .
وأوضحت ، أن ، عند علمه بوجود علاقة عاطفية بينها وبين ، أراد الإطمئنان على أنها علاقة جادة سوف تنتهي بالزواج، وهذا كل ما يهمه، مؤكدة على أنه كان أكثر من صديق وبعد وفاته شعرت أنها فقدت شيئًا كبيرًا من حياتها.
وتابعت ، قائلة: « كانت تفاصيل حياته بيحكهالي، وقصصه العاطفية وزواجه من ، ولما ربنا مَنّ عليا بالحج كذا مرة فكرت أخده معايا الحج، ولما عرضت عليه رحب جدًا وطلع معايا وحج.. والمقبرة اللي مدفون فيها دلوقتي أنا اللي جايبهاله قبل وفاته بـ 6 سنين، وكان بيخاف لما اقوله لازم يبقى عندك مقبرة، كان يقولي هاتي أنتي وأنا هدفع حقها .. وده اللي حصل فعلاً».
وأضافت ، أنا أبنائها كانوا ينادون الفنان الراحل بـ «يا خالي»، حيث كان بمثابة أخ لها، كما أنه شاهد على عقد زواج رانيا من الفنان محمد رياض.
وكشفت عن أنها وجهت نصائح للفنان الراحل ، من أجل الزواج حتى لا يظل وحيدًا في الحياة ولكن دون جدوى، نظرًا لأنه كان شخصية ذو تركيبة خاصة، مؤكدة على أن زوجته الراحلة كانت أكثر إنسانة مناسبة للراحل ، وبعد انفصاله عنها ظل يُحبها وكانت امرأة حياته.
يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك