Desktop
Poster Image

تستهدف شركة إيتال للصناعات الكهربائية والميكانيكية، التوسع الإنتاجي سواء في المنتجات الحالية أو إضافة منتجات جديدة، وكذلك التصدير بشكل مباشر.
وقال المهندس محمد صبري رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة في تصريح خاص لـ” أموال الغد”، إن الشركة تستهدف إضافة 4 خطوط إنتاج جديدة بقيمة استثمارات 30 مليون جنيه خلال العام الجاري.
وتأسست شركة إيتال للصناعات الكهربائية والميكانيكيةعام 2007 لإنتاج العديد من أجهزة الفصل والوصل الكهربائية ذات الجهد المنخفض، حيث يقع المصنع في المنطقة الصناعية بالفيوم على بعد 50 كيلومتر جنوب غرب القاهرة على مساحة 4000 متر مربع.
وأوضح أن تلك الخطوط لزيادة الطاقة الإنتاجية الحالية وكذلك إضافة منتج جديد خاص بالمصهرات وفصل وعودة التيار خلال شهرين، منوها بأن تلك الخطوط ستساهم في رفع إنتاجية الشركة بنسبة 20%.
وأشار صبري إلى أن الشركة متخصصة في إنتاج محولات التيار بكافة مقاساتها حتى 7000 أمبير للضغط المنخفض بطاقة إنتاجية يومية 1000 محول، و المصهرات وقواعد المصهرات بنحو 2000 قطعة يوميا، منوها بأن حجم استثمارات الشركة تصل لنحو 150 مليون جنيه.
ونوه بأنه تم تجهيز المصنع بأحدث الأجهزة التكنولوجية لإنتاج وضبط واختبار جميع أنواع أدوات قياس لوحات التحكم ومحولات التيار التي تتوافق مع المعايير الدولية، لتعد أكبر منتِج لمحولات التيار منخفضة الجهد في مصر والشرق الأوسط وأحد كبار الموردين لشركات توزيع الكهرباء المصرية
ولفت صبري إلى أن الشركة تستهدف التصدير بشكل مباشر إلى دول الشرق الأوسط وأفريقيا كمرحلة أولى، لافتا إلى أن الشركة تستهدف زيادة حجم أعمالها من 120-130 مليون جنيه العام الماضي إلى 200 مليون جنيه خلال 2024.
أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال…
أموال الغد.. مجلة اقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال.
Amwal Al Ghad – ©2024 All Right Reserved. Designed and Developed by

Time Icon

منذ 28 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك