Desktop
Poster Image

تحدث هشام ماجد عن كواليس فيلمه الجديد إكس مراتي، كما كشف استعانته بدكتور نفسي من أجل تقديم دوره في الفيلم، وذلك خلال حواره مع برنامج سينماتك، على قناة SBC السعودية.
وقال هشام : استعنت بدكتور نفسي صديق لتقديم دوري في إكس مراتي، حيث كانت لدي بعض الأسئلة المتعلقة بشخصيتي في الفيلم حتى أظهر كدكتور نفسي في الشكل وطريقة الكلام والنصائح التي يقدمها لغيره.
وتابع : فكرة فيلم إكس مراتي جذبتني لأنها مختلفة وعائلية وتحتوي على الكوميديا والرومانسية والأكشن سويًا، ولكن محمد ممدوح قدم مشاهد أكشن أكثر مني، والمخرج معتز التوني أخرج هذه المشاهد بشكل يتم تصديقه ويُضحك في نفس الوقت.
وأكمل : أنا أحب محمد ممدوح وأمينة خليل جدًا ومن معجبيهم، وأحب مشاهدة مسلسلاتهم وأفلامهم، واستمتعت جدًا بالتجربة معهم في إكس مراتي على المستوى الفني والإنساني.
وعن تلقبيه بالألماني، اختتم هشام ماجد : أنا طريقة شغلي زي الألمان وأحب الالتزام في العمل والمواعيد، وأعمل كثيرًا طوال الوقت، وأصبح لقبي الألماني منذ سنوات بسبب هذه الأمور.
فيلم إكس مراتي بدأ عرضه بالأسبوع الماضي ضمن موسم أفلام الصيف الجاري 2024، ويتصدر ترتيب الشباك منذ بداية عرضه بالسينمات، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية دكتور يوسف التي يقدمها هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال العمل، فيما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.
ويقدم ممدوح دور طليق أمينة خليل، والذي يعود مجددًا للظهور في حياتها بعد خروجه من السجن، ويصبح صديق لـ هشام ماجد دون أن يعلم أنه زوج طليقته، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويمران سويًا بمواقف كوميدية عديدة.
فيلم إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

Time Icon

منذ 27 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك