Desktop
Poster Image

قررت شركة إعمار مصر للتنمية، تعيين مستشار مالي مستقل لتحديد القيمة العادلة لأسهم رأسمالها، وشركة البرو نورث كوست لإدارة الممتلكات العقارية وتحديد معامل مبادلة أسهم الشركتين.
وأوضحت في بيان للبورصة اليوم، أنه تقرر تعيين شركة كيز للاستشارات المالية عن الأوراق المالية -مستشار مالي مستقل-.
سبق وقررت الجمعية العامة غير العادية لإعمار مصر للتنمية، زيادة رأس المال المصدر بحد أقصى 3.194 مليار سهم للاستحواذ على شركتين.
وقررت الاستحواذ على كامل أسهم رأسمال شركة البرو نورث كوست لإدارة الممتلكات العقارية عن طريق مبادلة الأسهم، من الاستحواذ على نسبة 75% لتتملك كامل أسهم رأس مال الشركة، وذلك مقابل حصول مساهمي البرو نورث كوست على أسم زيادة في رأسمال إعمار مصر بعد تحديد معمل المبادلة من مستشار مالي مستقل من المقيدين بالرقابة المالية.
كما وافقت الجمعية الاستحواذ نقًدا على نسبة تمثل 25% من أسهم رأس مال سكاي تاور للتطوير العقاري.
وتقرر الترخيص لمجلس الإدارة في الاستحواذ على نسبة الـ75% المكملة لنسبة 100% من إجمالي أسهم رأس مال سكاي تاور للتطوير العقاري عن طريق المبادلة وفقًا للتوقيت الذي يراه مناسباً، وذلك مقابل حصول مساهمي سكاي تاور على أسهم زيادة في رأسمال إعمار مصر بعد تحديد معمل المبادلة.
أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال…
أموال الغد.. مجلة اقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال.
Amwal Al Ghad – ©2024 All Right Reserved. Designed and Developed by

Time Icon

منذ 29 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك