Desktop
Poster Image

تصدر عدد من النجوم تريند جوجل في الساعات الأخيرة، لأكثر من سبب، منهم أنغام التي جاء تصدرها للتريند بعد طرح ألبومها الجديد تيجي نسيب أول أمس.
ونجحت أنغام في حجز أكثر من مركز في قائمة تريند يوتيوب في الساعات الماضية بأغاني الألبوم، والذي يحتوي على 12 أغنية منها هو انت مين، تيجي نسيب، كان برئ، خليك معاها، وموافقة.
وتعاونت أنغام خلال ألبوم تيجي نسيب مع عدد من النجوم في الألحان والتوزيع والكلمات منهم أكرم حسني وتامر عاشور ومحمد الشرنوبي وعزيز الشافعي وطارق مدكور وغيرهم.
أيضًا تصدر بيومي فؤاد تريند جوجل في الساعات الأخيرة، بسبب تقديمه برنامج جديد بعنوان قهوة بيومي على تلفزيون الكويت، حيث أثار ظهور بيومي بالزي الكويتي جدلًا واسعًا في مصر والكويت.
وتلقى بيومي هجومًا من رواد السوشيال ميديا بمصر، كما نشر الإعلامي الكويتي داهم القحطاني منذ ساعات فيديو له عبر إكس، هاجم به بيومي فؤاد ووصفه بأنه يقدم محتوى فني هابط.
كما حجزت جميلة عوض مقعدها في تريند جوجل، بعد حلولها ضيفة على برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس بالأمس، وكشفت جميلة خلال الحلقة كواليس قصة حبها مع زوجها المونتير أحمد حافظ وبداية تعارفهما.
وقالت جميلة عوض : أحمد حافظ أحبني منذ عمله في غرفة المونتاج لأحد أعمالي، وتعرفت عليه في كواليس تصوير فيلم هيبتا، وكان معجبًا بي في ذلك الوقت ولكن أصدقائنا نصحوه بأن يبتعد عني، لأنني كنت صغيرة ولن أقبل الحديث معه عن الحب والزواج.
وتحدثت جميلة عن اعتراف زوجها بحبه لها وقت تفشي فيروس كورونا، ولكنه سافر بعدها إلى أمريكا للمشاركة في فيلم Moon Knight من إنتاج مارڤل، وأكدت أنه كان سيعتذر عن عمله للزواج منها ولكنها أصرت على سفره واستكمال عمله.
أيضًا كشفت جميلة عوض تعاونها مع شريهان في فيلم كريستال في طفوتلها، وأكدت أنها لم تكن تعلم ذلك ولكن والدتها راندا أخبرتها أنها ظهرت في الفيلم، كما أشارت جميلة أنها ظهرت أيضًا مع شريهان في الفوازير في صغرها.

Time Icon

منذ 28 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك