Desktop

أشارالدكتور أحمد السبكي، ة والمشرف العام على مشروعي و ب إلى تقديم أكثر من نصف مليون خدمة طبية ل بمستشفى ، منها 130 ألف خدمة بالعيادات الخارجية، و27 ألف فحص طبي ومعملي، و36 ألف جلسة للغسيل الكُلوي، كما اطمأن على توافر المستلزمات الطبية والوقائية والأدوية بالمستشفى.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة لعدد من المنشآت ة التابعة للهيئة في محافظة الإسماعيلية، ثالث محافظات المرحلة الأولى لتطبيق نظام الشامل.
وتفقد الدكتور أحمد السبكي، مستشفى ، حيث اطلع على الأقسام المختلفة بالمستشفى، بما في ذلك الاستقبال والطوارئ، والعيادات الخارجية، والأقسام الداخلية، وغرف العمليات، والحضانات، والرعايات المركزة، والغسيل الكُلوي، وأقسام المعمل والأشعة والصيدلية.
وتابع الدكتور أحمد السبكي، جولته بتفقد مركز طب أسرة فايد، للاطمئنان على كفاءة منظومة طب الأسرة والخدمات المقدمة في العيادات المختلفة بالمركز، والتحدث إلى فرق رضا ال ن، وأوضح أن المركز قدم أكثر من 230 ألف خدمة طبية، شملت الإسعافات الأولية، وطب الأسرة، وأمراض الباطنة، والأسنان، والأطفال، والفحوصات الطبية والمعملية.
وحرص الدكتور أحمد السبكي، خلال جولته التفقدية، على الاستماع إلى آراء ومقترحات مقدمي الخدمة ة لتطوير الخدمات،
مؤكدًا على أهمية تقديم أفضل رعاية للمرضى، خاصةً "كبار السن" و"ذوي الهمم"، مع تعزيز التواصل والالتزام بمعايير الجودة.
واستطلع الدكتور السبكي، آراء المواطنين حول الخدمات الطبية المقدمة في المنشآت ة التابعة للهيئة، واستمع إلى مقترحاتهم لتحسين الخدمات وتجربة المرضى.
وأشاد الدكتور أحمد السبكي، بجهود الطواقم الطبية والإدارية والعاملين في منشآت هيئة الرعاية، مؤكدًا على دعم الهيئة المستمر لتطوير الخدمات ة.
تأتي هذه الجولة في إطار الجولات والمتابعة الميدانية المستمرة للدكتور أحمد السبكي، للرعاية ة، للمنشآت ة التابعة للهيئة في محافظات الشامل، بهدف متابعة سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات ة المقدمة للمواطنين، والتأكد من جودتها.
ورافق الدكتور أحمد السبكي، خلال جولته الميدانية بمحافظة الإسماعيلية، كل من الدكتور أحمد حماد، مستشار رئيس الهيئة للسياسات والنظم ة ومدير عام الإدارة العامة للمكتب الفني لرئيس الهيئة، والدكتور محمد سامي، مدير فرع هيئة الرعاية ة بالإسماعيلية.
يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك