Desktop
Poster Image

قالت رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إنه تنفيذًا لتوجيهات وزير المالية بالتيسير على الممولين، فإن المصلحة مستمرة في تقديم الدعم الفني لمساعدة الممولين في التعامل مع منظومة الإيصال الإلكتروني من خلال مركز دعم التحول الرقمي المجاني.
أضافت أن هذا المركز تم استحداثه بالآونة الأخيرة للتماشى مع الطفرة التكنولوجية والتحول الرقمي الذي تشهده مصلحة الضرائب حاليا ، موضحة أن هذا المركز يمد يد العون للممولين ويساعدهم في حل المشكلات التقنية التي تواجههم عند التعامل مع منظومة الإيصال الإلكتروني ، و يقدم العديد من خدمات الدعم الفني .
وأوضحت أنه من الخدمات التي يقدمها مركز دعم التحول الرقمي هى تقديم المساعدة على إضافة كود النشاط الدولى، و توضيح خطوات عملية التكامل مع المنظومة من خلال ملف SDK و يتم المتابعة مع فريق تكنولوجيا المعلومات الخاص بالشركة حتى اتمام عملية التكامل .
وأشارت رئيس مصلحة الضرائب إلى أنه تم تخصيص عدد من الشبابيك الخاصة بالشركات المعتمدة لبيع نقاط البيع للممولين داخل المركز وذلك تسهيلا على الممول في شراء نقطة البيع والتفعيل الفوري لها وربطها على المنظومة داخل المركز .
أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال…
أموال الغد.. مجلة اقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال.
Amwal Al Ghad – ©2024 All Right Reserved. Designed and Developed by

Time Icon

منذ 29 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك