Desktop
Poster Image

تحدثت بوسي عن سبب ابتعادها عن مجال التمثيل في السنوات الأخيرة، كما كشفت كواليس عدد من أعمالها ورأيها في تقديم دويتو مع محمد رمضان، وذلك خلال حوارها في برنامج أجمد 7، مع جيهان عبدالله، عبر إذاعة نجوم إف إم.
وقالت بوسي : أغنية آه يا دنيا في مكانة لوحدها ونجاحها كان كبير ووصلت للعالم كله، وكانت بمثابة الفانوس السحري بالنسبة لي، وقبل هذه الأغنية كان لدي مشوار طويل في الغناء لمدة 15 سنة ولكن لم يكن هناك نجاح يجعل الناس يتعرفون عليّ.
أما عن محمد رمضان، تابعت : هو له ستايل مختلف وأغانيه تحقق نجاحًا كبيرًا ومشاهدات عالية، ويشرفني تقديم دويتو معه وليس لدي مانع تماما في ذلك، ورأينا الدويتو الذي جمعه بـ أنغام وكان غير متوقع ولكنه كان رائعًا والتوليفة عجبت الناس كلها.
وعن التمثيل، أكملت : هذه الفترة مركزة في الغناء لأنه مهنتي الأساسية وأحب الغناء جدًا، وآخر أعمالي كان مسلسل الحساب يجمع مع يسرا وتلقيت إشادات واسعة بدوري وقتها، لذلك لا أريد أن أفسد هذه الصورة.
واختتمت بوسي حديثها : ما يُعرض عليّ حاليًا ليس الأفضل، لذلك قررت التركيز في تقديم أغاني أكثر، وأنا أحب الاستعراض جدا وهذا جانب جديد لم يكتشفه أحد فيا، وأحاول إظهار موهبتي به في الأغاني والكليبات التي أقدمها، ونفسي أقدم فيلم غنائي استعراضي.
يذكر أن آخر أغاني بوسي كانت أغنية تيجي زي ما تيجي التي قدمتها في دويتو مع نوردو، وجاءت في فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز والذي يُعرض حاليًا بالسينمات.
وأغنية تيجي زي ما تيجي، من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع إسماعيل نصرت، وحققت حتى الآن 164 ألف مشاهدة منذ طرحها على يوتيوب بالشهر الماضي.
وكانت بوسي قد تحدثت في تصريحات تلفزيونية منذ فترة عن سعد الصغير، وقالت : سعد الصغير يغير مني ومعرفش عايز مني إيه، وسبق ونشر شائعة بأنه كان يريد الارتباط بي، وهذا غير صحيح بالمرة، لكنه يحاول الزج باسمي في كل المقابلات التليفزيونية، لإني أنجح منه.

Time Icon

منذ 28 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك