Desktop
Poster Image

حلت حنان مطاوع، ضيفة على برنامج حد النجوم التي تقدمه شيريهان أبو الحسن ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وتحدثت عن كيفية اختيارها لأعمالها الفنية فضلا عن حياتها الشخصية بعد إنجابها لابنتها أماليا.
بالنسبة لاختيارها لأعمالها الفنية، قالت: بحب أقدم أدوار جديدة ومختلفة وأتحدى نفسي بيها، الجرأة بالنسبالي جرأة أفكار أكتر من جرأة أجساد، وأنا بحب تعرية الأفكار.
وتابعت: ممكن أعمل دور فتاة ليل من غير ما يخض المشاهد أو يكون فيه مشاهد مش مقبولة، عملت في مرة دور فتاة ليل في فيلم الغابة مع ريهام عبد الغفور وباسم سمرة وقدمته بشكل الناس احترمته.
وأضافت: الناس شبهتني بروقة في مسلسل هذا المساء، لأن الناس حساسة وعندها ترمومتر وطالما حبيت اللي بعمله واحترمته الناس هيحترموكي.
أما عن أدوارها الأقرب لقلبها، قالت: عملت أدوار كتير ليا علمت مع الناس، خاصة في وعود سخية وهذا المساء وصوت وصورة وحلاوة الدنيا.
كما تحدثت حنان عن الأدوار التي أرهقتها، وقالت: دور رابحة في مسلسل دهشة كان مخيف وأرهقني لأنها شخصية قاسية وكانت كلها غل، كذلك نرمين في مسلسل ونوس، كانت عاملة لي حالة من الوسواس من كل شئ، وعملت تمارين بعدهم علشان أخرج من الحالة دي اللي كانت بتنال من سلامي شوية.
وكشفت حنان عن طريقة تعاملها مع أسرتها، وقالت: حبيت جوزي بسرعة وارتحت في الكلام معاه، ولما بتخانق مع جوزي باللغة العربية وبقوله أنت مهترئ بيقولي متخلنيش أضحك وسط الخناقة.
أما عن إنجابها لأماليا وكيفية تربيتها، قالت حنان: لما خلفت أماليا شخصيتي وحياتي اتشقلبت واتغيرت كتير، وكمان دخلت بنتي تعليم ألماني لأن الألمان بيركزوا على بناء الشخصية، وهوية الطفل العربية، وأنا حريصة أنها تتكلم عربي.
وتعاقدت حنان مطاوع مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد بعنوان تقاطع طرق، وقالت حنان في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أواصل حاليًا التحضير لمسلسل تقاطع طرق، ولم أحسم قراري بعد بشأن المشاركة في موسم دراما رمضان المقبل 2025.
تقاطع طرق من ضمن أعمال الـ Off Season، تأليف حاتم حافظ، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل تحديد موعد انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن حنان مطاوع تنتظر تحديد موعد عرض مسلسلها الجديد هابي هالوين، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير، ومن تأليف وإخراج أحمد عبده.

Time Icon

منذ 29 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك