Desktop

أبدى البرازيلي روجيرو المدير الفني ، عن سعادته بالفوز الذي تحقق على منتخب بهدف نظيف، فى الجولة الثانية للفراعنة بدورة الألعاب الأولمبية .
وقال روجيرو في تصريح له، أن روح المصريين القتالية هي التي لعبت دوراً محورياً في الفوز على منتخب قوي وبحجم ، هذا الجيل يمثل مشروعًا لدولة كرويًا ويتم تجهيزهم منذ أربع سنوات ويمتلكون كوكبة من المحترفين في كبرى الدوريات".
وتابع مدرب منتخب مصر الأولمبي، أن اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم وقدموا أداءاً عالياً وأبلوا بلاءً حسناً وحصدوا نقاطًا كانت مهمة وضرورية بحثاً عن المرور نحو الدور القادم.
وأوضح ،"واجهنا عقبات كثيرة في مباراتي الدومينيكان و ولكن شجاعة اللاعبين كانت هي محور الأساس في عدم الخسارة ربما ظهر الأداء بشكل كنا نتمناه أفضل أمام الدومينيكان ولكنها حمى البداية والضغوط التي تحاصرها ونجحنا إلى حد كبير في تدارك ذلك فى الجولة الثانية".
وعن مواجهة إسبانية فى الجولة الثالثة، قال ، "سنواصل القتال والدفاع عن أحلامنا ونتمنى الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، مؤكدًا، أن الفريق الإسباني قوي ومنظم وسريع، أتوقع أن تكون المباراة صعبة لأننا نسعى إلى تقديم صورة تليق بالكرة المصرية أمام العالم".
وفى الختام، حرص روجيرو ، على توجيه رسالة تقدير إلى كل المصرية ورواد السوشيال ميديا بضرورة التعامل مع شؤون المنتخب الأولمبي بما يخدم المصلحة العامة خاصة وأنه فى مهمة وطنية مع التأكيد على أهمية دور الإعلام الأساسي فى صناعة الأجواء الإيجابية، متمنياً أن يحقق إنجازاً يسعد به الجمهور و .
يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك