Desktop
Poster Image

كشف عمرو يوسف مصير عدد من أعماله التي كان من المقرر أن يقدمها خلال الفترة الماضية وتم تأجيلها، وذلك ضمن حواره مع كاميرا خبر أبيض TV.
وقال عمرو : مفيش جزء ثاني من مسلسل وعد إبليس، والميزانية الخاصة بهذا العمل كانت كبيرة جدًا، خاصة أنه قدمه مخرج أجنبي وممثلة أجنبية وهي باولا باتون والذان حصلا على أجور كبيرة.
وواصل : سيكون من الصعب جدًا تقديم جزء ثاني من العمل خاصة أن المسلسل مكون من 6 حلقات، فالمنتج لا يكسب منه على العكس مسلسلات رمضان المكونة من 30 حلقة، ومن الملفت أن المشاريع المُكلفة لم يتم تقديمها بعد مسلسل وعد إبليس.
وتابع : أما عن مسلسل سيدة الزمالك فكان قد عُرض علي منذ سنة وكان من إخراج تامر محسن الذي كنت أتمنى العمل معه، ولكن في النهاية تم تأجيل المشروع، ولكني جاهز في أي وقت لتقديمه في حال قرار صناعه بعودته مجددًا.
وعن مسلسل شغل فنادق، أكمل : كان مع المخرج محمد سامي لكننا انشغلنا واعتقد أنه يمكننا تقديم هذا المشروع في العام المقبل لأنه مشروع ذكي ومع مخرج كبير وشاطر، أيضًا كان هناك فيلم آخر وهو الفارس مع سامي كذلك والمنتج محمد السبكي وتوقف في النهاية بعد محاولات السبكي.
أما عن فيلم التهويدة، قال عمرو يوسف : هو فيلم صعب جدًا لأنه من نوعية أفلام الرعب التي تتطلب عمل كبير في الجرافيكس وتصويره ليس صعب ولكن بعد تصويره نجد الصعوبات والتكاليف الضخمة، والفنان قد يطمح لتقديم 10 مشاريع كبار على سبيل المثال ولكن هذا الأمر صعب ويمكنه في النهاية أن يقدم عمل أو عملين منهما.
واختتم : أنا دائمًا أفكر في تقديم المشاريع الضخمة خاصة على مستوى التلفزيون، وذلك ليس من السهل أن يتحقق ولكني أحارب على تقديم مثل هذه المشاريع بجودة عالية ومش بحب أشتغل وخلاص، وفيلم التهويدة من الأفلام الصعبة ومحتاجة مذاكرة ووقت كتير من جميع صناع التجربة، ومن الممكن أن نقدم الفيلم بالمخرج طارق العريان أو غيره وهو من أحلى الأفلام اللي شوفتها وأتمنى يشوف النور.

Time Icon

منذ 29 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك