Desktop
Poster Image

كشف د. كامل العبد لله العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة القناة للسكر، عن رؤية شركته المستقبلية لمضاعفة كمية البنجر المُنتجة خلال العام المقبل، لتصل إلى خمسة ملايين طن في السنوات المقبلة.
جاء ذلك خلال قيام الشركة باطلاق النسخة الأولى من مهرجان “أهل السكر” في مدينة المنيا الجديدة الذي تم تصميمه ليصبح حدثًا سنويًا لتشجيع وتكريم مزارعي بنجر السكر من جميع أنحاء مصر
وقال إن شركته بالتزامن مع تلك الرؤية تسعى إلى تحسين جودة البنجر وزيادة نسبة السكر فيه، مما سيساهم في تحقيق نتائج أفضل، مشيرا إلى أنه انطلاقاً من إيمان الشركة بأن مزارعيها هم رأس المال الحقيقي تؤكد الشركة على التزامها بتقديم أعلى مستوى من الدعم التقني والفني لهم، وتوفير حوافز خاصة لنظافة البنجر ونسبة السكر والإنتاجية العالية لزيادة دخلهم الناتج من أراضيهم.
وأضاف العبد لله أن شركته تشجع على إبرام عقود توريد متعددة السنوات لضمان استدامة المحصول وتحقيق نجاحات مشتركة.
ومن جانبه نوه المهندس أحمد الغيطاني، رئيس قطاع الاستراتيجيات والمدير العام لقطاع الزراعة الخارجية للشركة بأن الشراكة مع المزارعين هي أساس تحقيق الاهداف المشتركة في زيادة إنتاجية الأراضي الزراعية مع الحفاظ على الموارد المائية تماشياً مع رؤية الدولة، مؤكدا التزام  الشركة في هذا الإطار بتقديم الدعم اللازم للمزارعين من خلال برامج تدريبية وتوجيهية،
وذكر أن الشركة تطمح إلى تقديم المزيد من الدعم والمساندة للمزارعين إيماناً منها بأهمية دورهم في تحقيق الأمن الغذائي، وتؤكد على ذلك من خلال مشاركتها في مختلف الفعاليات.
وفي هذا السياق، شهد المهرجان توزيع جوائز قيمة على الحضور، بما في ذلك رحلات عمرة وقسائم شراء من خلال سحب عشوائي. وتخلل المهرجان عروض وفعاليات ترفيهية مميزة.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة القناة للسكر شركة مساهمه مصريه و هي ثمرة تعاون صناعي زراعي متكامل يتضمن استصلاح وزراعة 181000 فدان من الأراضي (حوالي 76000 هكتار / 790 كيلومتر مربع ) ،مما يجعلها أكبر مشروع زراعي صناعي في مصر منذ عام 1952، بالإضافة إلى بناء وتشغيل احد أكبر مصانع الخط الواحد لتصنيع السكر من بنجر السكر في العالم بطاقة إنتاجية سنوية تبلغ ٧٥٠ ألف طن مكعب من السكر الأبيض الممتاز.
أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال…
أموال الغد.. مجلة اقتصادية شاملة تصدر عن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م»، وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية على شبكة الإنترنت؛ لتقديم خدمات إخبارية متميزة لكافة قطاعات المال والأعمال.
Amwal Al Ghad – ©2024 All Right Reserved. Designed and Developed by

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك